31 مارس.. آخر فرصة للاستفادة من عرض "واحة عُمان"

 

مسقط – الرؤية

تكافئ "واحة عمان"، علامة المياه الرائدة في عمان المنتجة والموزعة لمياه الشرب المعبأة، زبائنها بمنحهم عددًا من الجوائز المميزة من خلال عرضها الاحتفالي "اشترِ واربح مياه 5 جالون".

ويضم العرض الاحتفالي 3 سحوبات، وتم تقديم 86 جائزة خلال السحب الأول الذي أُقيم في 2 فبراير 2020 بمقر شركة مياه الواحة بالعذيبة. وفاز العديد من المشاركين في عرض "اشترِ واربح مياه 5 جالون" بجوائز قيّمة من بينها كمبيوتر محمول ديل الجديد.

ويستمر العرض الاحتفالي "اشترِ واربح مياه 5 جالون" لغاية 31 مارس 2020، ومن المخطط أن يّقام السحب القادم في 1 أبريل 2020. ومع مجموع 258 من الجوائز المدهشة، تميّز العرض الاحتفالي "اشترِ واربح مياه 5 جالون" بتقديم عدد من الجوائز الجذابة منها 3 كمبيوترات محمولة ديل، وعملات ذهبية 4 جرام، وقسائم إعادة تعبئة من مياه واحة عُمان بحجم 5 جالون، وقسائم هدايا من اللولو، وحقائب بعجلات، وساعات فيت بيت من هواوي قسائم تعبئة وقود المها، وغيرها.

وللاشتراك في العرض الاحتفالي "اشترِ واربح مياه 5 جالون"، على الزبون إنفاق ما لا يقل عن 20 ريالا للحصول على قسيمة واحده لدخول السحب. كما يمكن للزبائن شراء كتيب الكوبونات بقيمة 20 ريالا كحد أدنى أو شراء أي باقة من العروض الاحتفالية ويجب تسجيل رقم كوبون السحب عبر موقع الشركة لدخول السحب والفوز بالجوائز.

وبفضل جهودها المتواصلة في تقديم العروض الفريدة لمكافأة زبائنها المميزين، اكتسبت واحة عُمان سمعة طيبة لتصبح علامة المياه المفضلة في عُمان. ويعود عرض واحة عُمان الاحتفالي "اشترِ واربح مياه 5 جالون" بالفائدة على العلامة التجارية والزبائن على حد سواء، وذلك من خلال منح الفائزين الفرص للفوز بالعديد من الجوائز خلال السحوبات.

تعليق عبر الفيس بوك