على خلفية "الجواز المزور".. ممثل الادعاء: رونالدينهو "ضحية"

 

 

أسونسيون - رويترز

قال ممثل الادعاء في قضية رونالديهو جاوتشو مهاجم برشلونة ومنتخب البرازيل السابق لكرة القدم، إنه يعتقد أنه وأخاه وقعا ضحية لأناس عرضوا عليهما جوازي سفر محليين عند الوصول، واقترح الإفراج عنهما بعد توقيع عقوبة بديلة عليهما بسبب تعاونهما مع السلطات خلال التحقيقات.

وكانت شرطة باراجواي قالت إنها اعتقلت رونالديهو جاوتشو مهاجم برشلونة ومنتخب البرازيل السابق لكرة القدم؛ لمحاولته دخول أراضي البلاد بجواز سفر مزيف.. وقال جيلبرتو فليتاس رئيس وحدة التحقيقات في شرطة باراجواي، إن رونالديهو وشقيقه تم التحفظ عليهما بعد ساعات فقط من رفض القاضي الموافقة على اقتراح للادعاء بفرض عقوبة بديلة على اللاعب المعتزل بعد اعترافه بالذنب.

وأضاف المسؤول لرويترز: "تم تنفيذ أمر الاعتقال". وأظهرت صور تليفزيونية نقل الشقيقين البرازيليين في مركبة للشرطة من فندق شيراتون في أسونسيون إلى مركز للشرطة في إحدى ضواحي العاصمة.

ومن المقرر أن يمثل رونالديهو وشقيقه روبرتو أسيس -وهو مدير أعماله أيضا- في وقت لاحق أمام القاضي الذي سيقرر إما الإفراج عنهما أو استمرار احتجازهما لحين اكتمال التحقيقات في القضية.

وكان من المتوقع مغادرة الشقيقين البرازيليين باراجواي بعد تحقيقات الشرطة معهما لدى دخولهما البلاد يوم الأربعاء الماضي، بعد أن تبين أنهما يحملان جوازي سفر محليين مزورين في مطار أسونسيون.

تعليق عبر الفيس بوك