تدشين حساب "صحار الأول" لتوفير خدمات مصرفية متكاملة

 

مسقط – الرؤية

دشن صحار الدولي حساب صحار الأول الجديدـ في إطار رؤيته ليكون مؤسسة خدمية عُمانية الهوية عالمية الريادة تُساعد الزبائن والمجتمع والناس على تحقيق النمو والازدهار من خلال تقديم خدمات مصرفية تلبي متطلبات عالمهم دائم التغير.

ويأتي تدشين الحساب انطلاقًا من إدراك البنك وحرصه الدؤوب على توفير كل ما يُلبي احتياجات الزبائن الأساسية في حياتهم اليومية، وذلك بهدف توفير خدمات مصرفية شاملة ومتكاملة تقدم حلول صيرفة لشريحة أوسع من الزبائن، مما يوفر عليهم الكثير من الجهد والوقت ليتسنى لهم الاستمتاع بكل لحظة هامة في حياتهم.

وقال خليل الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية بصحار الدولي إن العالم يشهد تطورًا مطردًا، مما يجعل من خيار الفرد في التخطيط لمستقبله ومستقبل عائلته تحديًا كبيرًا بالنسبة له. وفي إطار استراتيجيتنا الجديدة التي ترتكز على توفير إثراء أكثر وسرعة أكبر وأفق أوسع للزبائن والمجتمع بشكل عام، يأتي التوجه لتدشين حساب صحار الأول لتقديم تجارب مصرفية مميزة للزبائن، من خلال توفير مجموعة من المزايا الحصرية التي صُممت خصيصًا لزبائن هذا الحساب، مما يعكس هوية البنك ورؤيته في تصور ما يهدف أن يكون عليه اليوم ومستقبلا.

ويشكل إطلاق حساب صحار الأول خطوة أخرى في مسيرة البنك نحو توفير نظام متكامل من المنتجات والخدمات للوفاء بالمتطلبات المصرفية وغير المصرفية للزبائن والمجتمع بشكل عام، حيث سيُقدم هذا الحساب مزايا حصرية صُممت خصيصًا للزبائن في كافة فروع البنك، إضافة إلى باقة من الخدمات ذات القيمة المضافة التي تتناسب مع أنماط حياتهم الخاصة.

 

كما يوفر الحساب باقة متنوعة من الخصومات والعروض الترويجية للتسوق ومرافق تناول الطعام وغير ذلك الكثير بالتعاون مع المؤسسات التجارية المسجلة في صحار الدولي، كما سيتمكن زبائن الحساب من الدخول المجاني إلى صالات انتظار المسافرين، فضلاً عن أفضل العروض والمزايا الحصرية المتعددة. وعليه، سيتمكن زبائن صحار الأول من الحصول على بطاقة ائتمانية مجانية خلال السنة الأولى، والدخول في سحوبات حصرية للفئة، وأحقية الأولوية في خدمات الفروع، إضافة إلى الحصول على تأمين مجاني عند السفر.

وعلى غرار الحسابات الأخرى في البنك، لابد أن يستوفي الزبائن عدة شروط للتأهل للدخول ضمن هذا الحساب، من بينها تحويل راتب شهري لا يقل عن 1000 ريال عُماني، أو إيداع مبلغ يزيد عن 10 آلاف ريال عُماني، وعليه سيحصل الزبون على البطاقة الائتمانية والحساب الخاصين بهذا الحساب، وسيضمن الزبائن في هذا الحساب الحصول على الأولوية في الخدمات والمنتجات حيثما أمكن ذلك.

تعليق عبر الفيس بوك