تتويج بنك مسقط بجائزة أفضل وسيط في مجال تقدير أسعار المعادن عالميا

 

مسقط - الرؤية

 

تُوج بنك مسقط بالمرتبة الأولى عالميًا كأفضل وسيط في مجال تقدير أسعار المعادن، تقديرا لإنجازاته المتميزة، حسب تقرير نُشر على موقع (Fastmarkets) الذي يُدار بواسطة (Euromoney) للنشر ومقرها في لندن. واحتلت وحدة السلع في بنك مسقط المرتبة الأولى عالمياً من بين أكثر من 23 مؤسسة عالمية كالبنوك والوسطاء والمؤسسات البحثية، بعد تقديرها لأسعار المعادن بنسبة تقدير تصل 98% لعام 2019.

 

وتقدم وحدة السلع التابعة لبنك مسقط خدمات متنوعة لضمان رضا الزبائن، وتنتشر قاعدة زبائن البنك عبر كافة دول العالم ومن بينها دول مجلس التعاون الخليجي، كما تحتفظ وحدة السلع بالبنك بإدارة كاملة مع العمل بمبدأ الشفافية في الأسعار حيث يتم تنفيذ جميع المعاملات وفقًا لاحتياجات الزبائن عن طريق منصات تعامل (OTC) مما يوفر مرونة أكبر للزبائن.

ويأتي ذلك بفضل الموظفين المتخصصين ذوي الخبرة وموظفي فِرق الدعم يفتح قسم المعادن أبوابه من الأحد إلى الجمعة (6 أيام) لتغطية جميع الأسواق والمناطق الزمنية، وتعمل وحدة السلع بالبنك بمرونة لتقديم المنتجات التي تتناسب واحتياجات الزبائن، وتعد وحدة السلع جزءًا من مجموعة الأعمال المصرفية المتخصصة ببنك مسقط والتي تضم كذلك الخزينة وأسواق رأس المال والمؤسسات المالية العالمية. كما لدى دائرة المؤسسات المالية العالمية شبكة واسعة من العلاقات المصرفية في جميع أنحاء العالم، والتي تلعب دورًا مهمًا في توجيه الأعمال التجارية من مناطق أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا إلى سلطنة عُمان بالإضافة لفروع البنك الدولية في المملكة العربية السعودية والكويت.

وقد حصل البنك مؤخرا على جائزة أفضل وسيط في مجال المعادن لعام 2016 ضمن جوائز (Euromoney MENA ) كما توج البنك بعدد من الجوائز الأخرى على مدار الأعوام القليلة الماضية من قبل أفضل النشرات العالمية مثل (Euromoney)، (The Banker)، و(Professional Wealth Management))، وفوربس الشرق الأوسط لكونه أفضل بنك في عُمان ولجوانب مُختلفة من عملياته المصرفية والمالية. وحصل البنك على جائزة أفضل مزود للعملات الأجنبية في السلطنة من مؤسسة (Global Finance)  في عامي 2019 و2017.

ويُواصل بنك مسقط المضي قدمًا حفاظًا على التنافسية دون المساس بجودة المنتج والخدمة، ويفخر البنك برصد كافة احتياجات الزبائن بهدف تقديم أفضل الخدمات، حيث يقدم الخبرة المالية والتوجيه على جميع المستويات، وانطلاقًا من سياساته لتحقيق أفضل الممارسات العالمية يركز البنك على المبادرات الاستراتيجية لمُواجهة التحديات وزيادة حصته في السوق عبر مختلف القطاعات.

تعليق عبر الفيس بوك