شعار جديد لسيارات "BMW"

ترجمة- رنا عبدالحكيم

كشف جانز ثيمر نائب الرئيس الأول للعلامة التجارية في "بي إم دبليو" عن إعادة تصميم شركة السيارات الألمانية لعلامتها التجارية الشهيرة، والذي سيتم استخدامه في جميع وسائل الاتصال الخاصة بـ"بي إم دبليو" بما في ذلك منصات التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني للشركة.

وقال ثيمر إن الشعار الجديد يهدف إلى "إشعاع مزيد من الانفتاح والوضوح". وأضاف أن الشكل الجديد يرمز أيضًا إلى "أهمية بي إم دبليو بالنسبة للحركية ومتعة القيادة في المستقبل".

وقال متحدث باسم الشركة إنه "لا توجد خطط" لظهور الشعار الجديد على السيارات المنتجة، على الرغم من أن بي إم دبليو وضعته على غطاء محرك السيارة Concept i4، وهي سيارة كهربائية موجهة إلى Tesla (TSLA) والتي ظهرت لأول مرة يوم الثلاثاء. وقالت الشركة إن التصميم الشفاف يمنح اللون الخارجي للسيارة "أهمية أكبر".

وظهر شعار "بي إم دبليو" السابق لأول مرة في عام 1997. وكان لدى الشركة 6 شعارات في تاريخها البالغ 103 أعوام، وكلها متشابهة إلى حد كبير.

وتكهن محبو السيارة الألمانية منذ فترة طويلة بأن الجزء الداخلي من أحدث شعار يمثل محركًا، لكن بي إم دبليو أوضحت أن النموذج الأبيض والأزرق يمثل في الواقع ولاية بافاريا الألمانية. ونشأت "أسطورة المروحة"- كما وصفتها الشركة على موقعها على الإنترنت- من إعلانات الشركة القديمة التي روجت لمحركات طائراتها.

وأخبر دوج سيلرز المدير الإبداعي التنفيذي لشركة تصميم "سيجل + جيل"، شبكة سي إن إن بزنيس أن الشعار الجديد يمثل تحسنا وأنه "أكثر انفتاحا وسهولة في الوصول للعملاء الأصغر سنا الذين يتمتعون بروح رقمية".

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة