يسجل ثاني أسرع زمن بالتجارب

"فريق عمان" ينجح في افتتاح تجاربه استعدادًا للموسم الجديد

 

مسقط – الرؤية

سجل فريق عُمان لسباقات السيارات بقيادة السائق والبطل العماني أحمد الحارثي، ومعه زميله بالفريق الأسكتلندي جوني آدم ثاني أفضل توقيت في التجارب الافتتاحية التي تسبق الانطلاقة الفعلية للموسم الجديد في 13 إبريل القادم، والتي جرت على حلبة سنترتون 300 في الوسط البريطاني.

الحارثي وعلى متن سيارة أستون مارتن فانتاج جي تي 3 والتي تحمل هذه المرة الرقم 7 في بطولة جي تي 3 البريطانية والتي يعود إليها مرة أخرى بعد آخر المشاركات والتي كانت في العام 2015م أبدى رضاه عن ما تحقق من نتائج في هذا اليوم والذي استمر على فترتين صباحية ومسائية.

وأنهى الفريق التجارب التي جرت تحت أجواء شتوية باردة جدا في المركز الثاني خلف سيارة مكلارين بعدما سجل الفريق زمنا متوسطا بلغ 1 دقيقة و 50 ثانية فاصل 30 جزءا من الألف من الثانية بمتوسط سرعة بلغ حوالي 97 ميل بالساعة.

وتعتبر الحلبات التي يشارك فيها الفريق هذا العام ببطولة جي تي 3 البريطانية أضيق من تلك التي شارك بها في السنوات الخمسة الماضية ببطولة بلانك بان الأوروبية والتي حقق من خلالها فريق عمان لسباقات السيارات اللقب والمركز الأول في فئة برو إم في العام 2017م والعام 2019م.

وقال السائق أحمد الحارثي:"نشعر بأننا سريعين من خلال نتيجة التجارب والاختبارات ولدينا حظوظ مناسبة وقوية لاعتلاء منصات الفوز بالسباقات القادمة وسنعمل من أجل الفوز بالبطولة ونشكر كل الداعمين على وقوفهم خلف فريق عُمان لسباقات السيارات هذا الموسم ونتمنى التوفيق والشكر موصول لوسائل الإعلام على دعمهم لنا.

 

الفريق المدعوم من قبل وزارة الشؤون الرياضية والبنك الوطني العماني وعمانتل وبر الجصة جاء خلف صاحب الصدارة بفارق جزء من الثانية، حيث عمل الفريق الفني تي إف على إجراء التعديلات التي طلبها السائقون على ديناميكية وحركة السيارة حتى تكون جاهزة لخوض غمار البطولة والتي تتألف من 9 سباقات طوال الموسم الحالي في مختلف مدن بريطانيا وسباق واحد في بلجيكا على حلبة فرانكوشامب.

تعليق عبر الفيس بوك