تستأنف مباريات الدوري الجمعة..

الرستاق يستقبل مسقط.. وفنجا يلتقي بهلاء في الجولة الـ 22

 

الرؤية . أحمد السلماني

تستأنف مساء غد الجمعة مباريات الجولة الـ22 لدورينا بثلاث مباريات، حيث يلتقي بهلاء مع فنجاء فيما يرحل العروبة لمواجهة مرباط ويستقبل الرستاق مسقط على أمل تحسين مركزه في الدوري.

بهلاء vs فنجاء

يلتقي أصفرا الداخلية في مُباراة لتحسين مراكزهما والوصول لمنطقة الأمان، فيأتي فنجاء في الترتيب السادس بـ28 نقطة ويليه بهلاء المستضيف بـ27 نقطة بعد أن تجمد رصيده إثر الخسائر المتتالية للفريق وآخرها كان من النصر 1/2.

في المُقابل يسعى فنجاء إلى مواصلة سلسلة عروضه المقنعة هذا الموسم رغم إعداده المتأخر، وتمكن الفريق من تحقيق فوز صعب ولكن مهم في الجولة السابقة على مرباط الجريح بهدف ساعده في الدخول بين فرق المُقدمة.

مرباط vs العروبة

صراع مُلتهب ذلك الذي سيجمع فريقي قاع الترتيب، عندما يرحل العروبة المنتشي مرباط في مباراة غاية للصعوبة بالنسبة للفريقين.

فالعروبة لا زال يتشبث بأمل الخروج من دوامة الهبوط رغم صعوبة المهمة إذ يحوي في رصيده 17 نقطة احتل بهم المركز قبل الأخير، في المقابل فإنَّ الهبوط أصبح مسألة وقت لمرباط صاحب الـ 12 نقطة.

الرستاق vs مسقط

مباراة صعبة تلك التي ستجمع "عنابي الجبل" بـ"فارس العاصمة" كونها تدخل في حسابات اقتناص النتيجة لضمان الخروج من حسابات دوامة الهبوط والفارق بين الفريقين مجرد نقطة.

 ويأتي مسقط ثامنًا في جدول ترتيب الفرق بـ27 نقطة ويطمح للوصول لمنطقة الأمان ولا بأس من التقدم ومزاحمة فرق المقدمة بعد سلسلة النتائج الجيدة التي أحرزها الفريق إذ لم يخسر أي لقاء منذ 4 جولات.

 

في المقابل يسعى عيسى الغافري مدرب الرستاق إلى مواصلة انتعاشة الفريق بعد تسلم الإدارة الفنية في وقت صعب فهزم ظفار الوصيف وتعادل مع السيب المتصدر ليمتلك الفريق الثقة وثقافة الفوز عندما يواجه مسقط، وهو في أشد الحاجة للفوز.

 

تعليق عبر الفيس بوك