أنشطة جماعية مبهجة في الاحتفالية السنوية للشركة

تكريم موظفي الخدمة الطويلة في "الجنيبي العالمية للسيارات"

 

مسقط – الرؤية

نظَّمت شركة الجنيبي العالمية للسيارات احتفاليتها السنوية المخصصة لموظفيها، مؤكدة بذلك التزامها بتوفير بيئة عمل تؤمن سبل الإنتاجية والسعادة والراحة لكافة موظفيها. وحضر 250 شخصًا من طاقم عمل شركة الجنيبي العالمية للسيارات إلى فندق إنتركونتننتال في مسقط، للاستمتاع بيوم حافل بالفعاليات والألعاب وأنشطة تدعم بناء روح التعاون. كما شهد اليوم احتفالات شركة الجنيبي العالمية بمسيرة 16 عامًا من النجاح في توفير سيارات من علامات BMW ورولز-رويس وMINI الفاخرة إلى عملائها في مختلف أنحاء السلطنة.

وتلقى 7 موظفين جوائز الخدمة الطويلة تقديرًا للفترة الطويلة وسنوات العمل التي قضوها في تقديم أفضل الخدمات ضمن شركة الجنيبي العالمية للسيارات في مكاتب وصالات عرض ومراكز خدمة.

وشارك أعضاء إدارة شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الموزع الحصري والمعتمد لعلامة BMW  في سلطنة عُمان، بعرض تقديمي استعرضوا خلاله إنجازات الشركة وخططها المستقبلية.

 وقال جوني أومن، الرئيس التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات: نسعى في شركة الجنيبي العالمية للسيارات بشكل مستمر إلى تطوير مهارات موظفينا والعمل على دعم المواهب، وتهدف الاحتفالية السنوية إلى توفير إطار يدعم سبل التعاون لدى أعضاء طاقم العمل لتحقيق النجاحات بعيدًا عن بيئة العمل.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك