35 فائزا بجوائز "صُحار الدولي" في السحوبات الشهرية الأولى للعام 2020

 

جعلان بني بوعلي- الرؤية

 

أجرى صحار الدولي سحوباته الشهرية الأولى للعام 2020، في ولاية جعلان بني بو علي بمُحافظة جنوب الشرقية بإجمالي جوائز نقدية تقدر بـ 131 ألف ريال عُماني، ضمن برنامج صحار حساب الجوائز الجديد للعام 2020، في إطار غايته المتمثلة في مساعدة الزبائن على تحقيق "الفوز" والتزامه بتشجيع ثقافة الادخار في السلطنة.

وأقيم الحفل تحت رعاية الشيخ سيف بن سالم بن سيف القرواشي، نائب والي ولاية جعلان بني بوعلي، وتم الإعلان عن الفائزين المحظوظين من فئة إدارة الثروات والفئة العامة بإجمالي جائزة 100,000 ريال عماني موزعة بالتساوي على 4 فائزين، إلى جانب الفائزين في سحوبات الفروع بجائزة نقدية تقدر بـ31,000 ريال عماني موزعة على 31 فائزا بالتساوي من كافة الفروع.

وتحت الشعار الجديد "مزيد من التوفير، مزيد من الفوز"، تم إجراء السحوبات الشهرية بحضور خليل بن سالم الهديفي، مدير عام التجزئة المصرفية بصحار الدولي، إلى جانب عدد من كبار الموظفين وزبائن البنك.

وحول أهمية تعزيز ثقافة الادخار في السلطنة، وأهمية برنامج صحار حساب الجوائز للعام 2020، قال خليل الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية بصحار الدولي: يُواصل صحار الدولي التزامه بتقديم خدمات ومنتجات مصرفية تتسم بأفق أوسع وسرعة أكبر وإثراء أكثر للزبائن، سعيًا منه في زيادة فرص الفوز وتلبية متطلبات عالمهم الدائم التغير. ومن هذا المنطلق، تم تصميم برنامج صحار حساب الجوائز للعام 2020، لمكافأة المزيد من الفائزين وتشجيعهم على الاستمرار بالادخار والتوفير بصورة إيجابية وفاعلة من أجل التخطيط السليم لتأمين مستقبلهم ومستقبل أسرهم، مما يُسهم بدوره في تحقيق الازدهار والتقدم للبلاد بشكل عام على المستويين الاجتماعي والاقتصادي.

واستُهل الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها خليل الهديفي؛ وسلّط فيها الضوء على الإنجازات التي حققها البنك والمزايا الرائعة لبرنامج صحار حساب الجوائز 2020 مؤكدًا على أهمية ثقافة الادخار. كما تضمن حفل إجراء السحوبات عددا من الفعاليات الترفيهية تضمنت فقرة شعرية، وفي بادرة لمكافأة الحاضرين أجرى البنك كذلك سحباً خاصاً للضيوف. وفي ختام الحفل، قدم الهديفي هدية تذكارية للشيخ سيف بن سالم بن سيف القرواشي، نائب والي ولاية جعلان بني بوعلي، تقديرًا لرعايته للحفل.

تعليق عبر الفيس بوك