"الغالبي العالمية" تتوج بجائزة "أفضل شركة محلية متطورة في مخيزنة"

مسقط - الرؤية

حصلت شركة الغالبي العالمية للهندسة والمقاولات على المركز الأول بجائزة أوكسيدنتال عمان كأفضل شركة محلية متطورة في منطقة مخيزنة، وذلك في حفل أقيم بحضور ستيف كيلي مدير عام شركة أوكسيدنتال عمان وبمشاركة عدد كبير من مديري الشركة وممثلي الشركات المحلية المتعاملة مع شركة أوكسيدنتال.

واستلم درع التكريم الشيخ علي بن سليم الجنيبي رئيس مجلس إدارة شركة الغالبي العالمية للهندسة والمقالاوت. كما جاءت شركة الغالبي ضمن أفضل 3 شركات في أداء و تنفيذ الأعمال كما حصلت على الدرع البرونزي في مجال الإبتكار في أنظمة الصحة والسلامة.

وقال الشيخ علي بن سليم الجنيبي رئيس مجلس الإدارة إنّ هذا الانجاز تحقق بفضل جهد وتكاتف موظفي شركة الغالبي وبالتحديد فريق العمل بمنطقة مخيزنة، وكذلك نتيجة للدعم والمساندة من قبل المختصين بشركة أوكسيدنتال عمان. وأضاف الجنيبي أن تتويج الشركة بهذه المراكز المتقدمة يعكس رؤيتنا الرامية إلى مواكبة التطور في التقنية المستخدمة والاهتمام بالجودة في تنفيذ الأعمال وتأهيل الكوادر على أداء مهام العمل بما يتوافق مع أنظمة الأمن والسلامة. وأكد الشيخ علي الجنيبي أنّ شركة الغالبي تضع الصحة والسلامة والجودة في صدارة أولويات اهتمامها في تنفيذ العمل كما تعكف الشركة حاليا على إحلال كوادر عمانية في مناصب إشرافية وقيادية بالشركة، تحقيقا لرؤية الحكومة الاستراتيجية في تعمين الوظائف بمختلف التخصصات.

يشار إلى أنّ شركة الغالبي العالمية للهندسة والمقاولات تعمل في قطاع النفط والغاز بالسلطنة منذ 22 عاما، ونفذت العديد من المشاريع الكبرى في مد وصيانة أنابيب النفط والغاز، ومن أبرز المشاريع التي تعمل بها شركة الغالبي مع شركة أوكسينتدال عمان مشروع (الخدمات الشاملة في حقول النفط) بمنطقة مخيزنة منذ عام 2008.

تعليق عبر الفيس بوك