في معرض "أوبكس 2020"

وزيرة التجارة والصناعة برواندا تطلع على منتجات "فولتامب للطاقة"

مسقط – الرؤية

 

تفقدت معالي سورايا هاكوزيا ريمي وزيرة التجارة والصناعة بجمهورية رواندا جناح مجموعة شركات فولتامب للطاقة في معرض المنتجات العمانية أوبكس 2020، في نسخته العاشرة بمركز كيجالي للمعارض في رواندا، وذلك بحضور سعادة المهندس أحمد بن حسن الذيب وكيل وزارة التجارة والصناعة. ويهدف المعرض إلى تنويع القنوات المتاحة للمنتجات العمانية وزيادة حجم صادراتها وعقد لقاءات ثنائية وشراكات بين الشركات العمانية ونظيراتها الرواندية وتعزيز العلاقات التجارية بين البلدين.

 

وقدمت شركة فولتامب نبذة للتعريف بمُنتجات وخدمات الشركة التي تختص بتصنيع مجموعة متنوعة من محولات التوزيع الزيتية ومحولات الطاقة والمفاتيح الكهربائية ذات الجهد بالمنخفض والمتوسط وتقديم خدمات ما بعد البيع كصيانة وإصلاح واختبار وإعادة تأهيل لهذه المنتجات.

وتعرّفت معالي سورايا هاكوزيا ريمي على الشراكات التي ترتبط بها فولتامب مع أفضل المؤسسات العالمية الرائدة في مجالها، وذلك لتقديم مجموعة واسعة من الحلول الفعَّالة لزبائنها، بما فيها كبرى مؤسسات القطاع الخاص والشركات متعددة الجنسيات في مختلف القطاعات كقطاع الكهرباء والماء (الخدمات)، والنفط والغاز والبناء والتصنيع وغيرها من القطاعات.

وهدفت فولتامب من المشاركة في معرض أوبكس رواندا 2020 إلى إطلاع المشاركين والزوار على أحدث التقنيات المستخدمة في مجالها، كما تسعى إلى الترويج والتسويق عن مجموعة من منتجاتها ذات الجودة العالية، وأن تصبح المركز الرئيسي لصناعة المفاتيح والمحولات الكهربائية والمحولات والمستخدمة في شبكات توليد ونقل وتوزيع الكهرباء، موفرة بذلك حلولاً شاملة تُلبي متطلبات أنظمة الطاقة في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتتألف مجموعة فولتامب من عدة شركات وهي شركة فولتامب لمحولات الجهد العالي بمنطقة صحار الصناعية بولاية صحار، وتنتج محولات الجهد العالي بسعة تصل إلى 500 ميجا فولت أمبير وجهد 220 كيلوفولت من خلال التعاون التقني مع شركة تاتونج بتايوان، ومصانع منطقة الرسيل الصناعية التابعة لشركة فولتامب العُمانية للمحولات متوسطة الجهد والتي تصل سعتها إلى 10 ميجا فولت أمبير وبجهد 33 كيلو فولت، ومحولات توزيع تبلغ قدرتها 2500 كيلو فولت أمبير وبجهد يبلغ 33 كيلو فولت، ومحولات مخصصة لقطاع النفط والغاز، إضافة إلى محولات أخرى كمحولات التأريض، والمحولات الكهربائية المغلقة إضافة إلى مصنع جديد أضيف مُؤخرًا في منطقة الرسيل الصناعية. كما تعمل شركة فولتامب للطاقة في صناعة لوحات المفاتيح الكهربائية منخفضة الجهد وذلك بالتشارك مع شركة شنايدر الفرنسية والمفاتيح الكهربائية متوسطة الجهد، إضافة إلى شركة فولتامب للتكنولوجيا وهي متخصصة بصناعة لوحات المفاتيح ذات الجهد المنخفض بالتشارك مع شركة إيتون.

 

تعليق عبر الفيس بوك