قطار دورينا يصل محطته الـ22

عمان يستقبل ظفار ومسقط يرحل للرستاق والنصر ضيفا ثقيلا على السويق

الرؤية - أحمد السلماني

تنطلقُ منافسات الجولة الـ22 من الدوري العماني الممتاز بعدد من المباريات المهمة؛ حيث يستقبل عمان نادي ظفار، ويرحل صحم للبريمي لمواجهة النهضة، ويسعى صحار لمواصلة عروضه القوية عندما يستقبل المتصدر السيب، ويحل النصر ضيفًا ثقيلًا على السويق المنتشي.

وتُستكمل الجولة، مساء الجمعة، بثلاث مواجهات؛ حيث يستقبل الرستاق مسقط، فيما يرحل العروبة لظفار لمواجهة مرباط الجريح، ويلتقي فرسان الداخلية بهلاء وفنجا في عبري.

 

عمان VS ظفار

مُباراة صَعبة على عميد الأندية العمانية في سعيه للخروج من دوامة الهبوط بعد سلسلة النتائج السلبية للفريق في الجولات الأخيرة، وضعته في الترتيب الثاني عشر برصيد 23. وتكمُن صُعوبة اللقاء في أن ظفار يسعى  لتعويض خسارتيه في آخر جولتين؛ الأولى جاءت من الرستاق، والثانية من صحار؛ ليزداد الفارق بينه والمتصدر السيب إلى 5 نقاط.

 

النهضة VS صحم

مُباراة تهمُّ النهضة كثيرًا في سعيه للوصول لمنطقة الأمان وتحسين موقعه في الترتيب؛ كونه يحتكم إلى 27 نقطة في الترتيب التاسع، وتعادل في آخر جولتين، فيما يأمل صحم العودة بالنقاط الثلاث، وتعويض خسارته المفاجأة من السويق في الجولة السابقة، وتعادله مع بهلاء قبل ذلك، ويسعى إلى المحافظة على مركزه قريبًا من فرق القمة.

 

صحار VS السيب

مُواجهة من العيار الثقيل تلك التي ستجمع صحار المنتشي بعروضه القوية، والقادم بفوز خارج الديار على ظفار، ويأمل إيقاف وتجميد رصيد المتصدر السيب.

ووصلتْ التماسيح لمنطقة الأمان بوصوله للنقطة الـ30؛ وبالتالي يلعب مستريحا، ويسعى لتحسين مركزه، فيما تبدو مهمة الإمبراطور صعبة، ويلعب تحت ضغط جماهيري كبير لمواصلة التحليق والابتعاد بالصدارة، وسيسعى لتعويض تعادله في آخر جولتين، الفريق يحلق وحيدا بـ46 نقطة.

 

السويق VS النصر

ويحلُّ النصر ضيفًا ثقيلاً على السويق الذي انتفض مؤخرًا بعد مسلسل خسائره وتراجعه، لتسند المهمة لسالم سلطان، الذي تمكَّن ولاعبوه من تحقيق فوز مُستحق على صحم بهدفي محمد بلح في مرمى فريقه السابق ليصل الفريق لنقطته الـ24، فيما يأمل النصر إلى مواصلة انتعاشته وانتصاراته بتحقيقه فوزين متتاليين في آخر جولتين، ليصل للنقطة الـ32 ويسعى لتحسين مركزه ومحاولة اللحاق بركب فرق المقدمة.

تعليق عبر الفيس بوك