"صحار الدولي" يستعرض تجربته مع "التعمين" في معرض الوظائف والتدريب

 

مسقط – الرؤية

 

يشارك صحار الدولي في النسخة الحادية والعشرين لمعرض جامعة السلطان قابوس للوظائف والتدريب 2020، في إطار التزامه بالمساهمة الفاعلة ودعم المساعي الوطنية لتعزيز فرص توظيف الشباب العماني، ويقام المعرض في القاعة الكبرى للمركز الثقافي بجامعة السلطان قابوس في الفترة من 2 إلى 4 مارس.

ويهدف المعرض الذي نظَّمه مركز التوجيه الوظيفي بجامعة السلطان قابوس تحت رعاية معالي سلطان بن سالم الحبسي، نائب رئيس مجلس المحافظين بالبنك المركزي العماني ورئيس مجلس إدارة المركز الوطني للتشغيل، إلى توفير فرص عمل لخريجي التعليم العالي والباحثين عن عمل، من أجل تعزيز قدراتهم وتنمية مهاراتهم وإعدادهم بشكل أفضل لسوق العمل.

وقال عبد العلي اللواتي، مدير عام أول ورئيس بالإنابة للموارد البشرية والدعم المؤسسي في صحار الدولي: يلتزم صحار الدولي بدعم التوجه الوطني لتمكين الشباب العماني وتقديم أفضل الفرص الوظيفة لهم، وتأتي مشاركتنا ودعمنا لمثل هذه المبادرات الأكاديمية لتؤكد هذا الالتزام. وكوننا مؤسسة حققت نسبة تعمين تجاوزت 90 بالمائة، يعتبر صحار الدولي إحدى المؤسسات الرائدة التي تولي جل اهتمامها في تطوير الكفاءات الوطنية وتسخير كافة السبل من أجل الإسهام الفاعل في مسيرة التنمية المُستدامة للسلطنة.

واستقطب جناح صحار الدولي عددًا كبيرًا من الطلاب والباحثين عن عمل من فئة الشباب في الأيام الأولى للمعرض، والذي كان بمثابة فرصة سانحة لصحار الدولي للتفاعل والتواصل مع الطلاب والخريجين العمانيين من مختلف الجامعات والكليات المحلية والدولية، حيث بادر فريق صحار الدولي بتبادل خبراتهم ومعارفهم مع الطلاب عبر تعريفهم على الفرص الوظيفية والتدريبية المختلفة التي يوفرها البنك.

تعليق عبر الفيس بوك