"أسياد" يسقط "ترنزام" في بطولة وزارة النقل لكرة القدم

 

 

مسقط - الرؤية

حقَّق فريق مجموعة اسياد فوزًا مهمًّا بهدف نظيف على فريق شركة ترانزم التموين، سجَّله اللاعب عمار بن عبد الغفار البلوشي، ضمن بطولة وزارة النقل لكرة القدم في نسختها التاسعة، والتي تقام على ملعب نادي الأمل بمرتفعات المطار بمحافظة مسقط.

وشهدتْ المباراة الثانية تعادل فريق مواصلات والعبارات مع فريق النطاق العريض بدون أهداف، فيما شهدت المباراة الثالثة تعادل فريقي بريد عمان وديوان عام الوزارة بهدف لكل منهما، حيث سجل هدف بريد عمان اللاعب حسن بن علي السبتي، كما سجل هدف فريق ديوان عام الوزارة اللاعب ثويني بن سعيد الرحبي.

حضر مباريات هذه الجولة ناصر بن سعد بن سعيد الخصيبي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وفلاح بن علي بن سعيد الجابري نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وأعضاء اللجنة، وعدد من مشرفي وإداريي الفرق المشاركة، وعدد من الموظفين بالوزارة والشركات المشاركة في البطولة.

وتتطلع اللجنة المنظمة -من خلال هذه البطولة- للنهوض بمواهب الشباب والالتقاء بروح المحبة بين موظفي وزارة النقل والشركاء الإستراتيجيين من القطاعات التابعة لها، وتحقيق الهدف المرجو منها.

وتعتبر الدورة الحالية هي  التاسعة على التوالي؛ حيث تُسهم في نشر الوعي الرياضي الثقافي داخل وزارة النقل، والقطاعات التابعة لها، وعززت الروابط والصداقات، ودعمت التواصل فيما بينهم، ورسخت مبدأ العمل بروح الفريق.

تعليق عبر الفيس بوك