يوم ترفيهي لموظفي "عمان للسياحة" في "ميلينيوم المصنعة"

مسقط - الرؤية

نظَّمتْ كلية عمان للسياحة يومًا ترفيهيًّا مفتوحًا لموظفيها من الكادر الأكاديمي والإداري في منتجع ميلينيوم المصنعة؛ في إطار تعزيز العلاقات بين أفراد الفريق. وجاء تنظيم الفعالية الاجتماعية تقديرًا للجهود المبذولة في إعداد الطلاب الإعداد الأمثل، وتأهيلهم للانخراط في سوق العمل بكفاءة عالية، فضلاً عن إيجاد مساحة للتواصل والانسجام وسط جو من المتعة والراحة خارج إطار العمل اليومي.

وقال الدكتور عبدالكريم بن سلطان المغيري عميد الكلية: يأتي تنظيم هذا اليوم اعترافًا وتقديرًا للجهود الكبيرة التي يبذلها جميع الموظفين خلال الفصل الدراسي؛ بهدف إعداد نخبة من الطلاب في كافة التخصصات المرتبطة بقطاعي السياحة والضيافة، وبناء حصيلة الطالب المعرفية في الجانب النظري وتنمية مهاراته في الجانب العملي. لذلك؛ ارتأينا تخصيص يوم ترفيهي للراحة والاستجمام لجميع الموظفين بعيدًا عن أجواء العمل الرسمية في أحد المنتجعات المتميزة بأنشطتها الترفيهية والرياضية المتنوعة قبيل بدء الفصل الدراسي الثاني؛ وذلك لشحن الطاقات لبداية جديدة ومثمرة. كما يأتي تنظيم اليوم في إطار تعزيز قيم الكلية وأهدافها المتمثلة في الابتكار والتعاون والعمل الجماعي والسعي الدائم نحو التحسين المستمر؛ وذلك من خلال إيجاد مساحة مفتوحة للتواصل وتعزيز العلاقات بين مختلف أفراد الكادر الإداري والأكاديمي؛ مما سينعكس بشكل إيجابي على البيئة الدراسية وجودة الخدمات المقدمة للطلاب

وتضمنت فعاليات اليوم المفتوح -الذي حضره ما يزيد على 90 من الموظفين وعائلاتهم- العديد من الأنشطة التفاعلية الرياضية والترفيهية التي تشجع على العمل الجماعي لتحقيق الأهداف.

تعليق عبر الفيس بوك