توظيف دفعة جديدة بشرطة عمان السلطانية

توظيف دفعة جديدة بشرطة عمان السلطانية

 

 مسقط - الرؤية

استقبلت أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة صباح أمس الأحد، دفعة جديدة من حملة دبلوم التعليم العام لتلبية الواجب الوطني بشرطة عُمان السلطانية وذلك بعد اجتيازهم الاختبارات والفحوصات الطبية. ويخضع الملتحقون بجهاز الشرطة، لبرنامج تأسيسي يُؤهلهم للقيام بالواجبات والمهام التي تضطلع بها شرطة عُمان السلطانية، ويشمل إلى جانب التدريب العسكري والرياضي المعارف الأساسية في علوم الشرطة والقانون إضافة إلى التطبيقات العملية.

وعبر الملتحقون عن فخرهم وسعادتهم بالالتحاق بالعمل في جهاز شرطة عمان السلطانية، مؤكدين استعدادهم لتقديم الغالي والنفيس لخدمة الوطن، حيث قال المواطن يحيى بن ناصر النعماني:"الحمد لله على قبولي بشرطة عُمان السلطانية وأنا سعيد بذلك، وهذا شرف لي بأن أكون أحد حماة الحق، حراس المبادئ، لأحذو حذو من سبقوني في خدمة هذا الجهاز وأبذل قصارى جهدي في سبيل خدمة هذا الوطن الغالي، ومتمنياً التوفيق لزملائي المستجدين".

وقال المواطن محمد بن إبراهيم الفرعي: "بفضل الله وتوفيقه تم قبولي للالتحاق بالعمل في شرطة عُمان السلطانية وأنا فخور بذلك، وسوف أكون مخلصاً لبلادي ولجلالة السلطان القائد الأعلى ـ حفظه الله ورعاه-".

تعليق عبر الفيس بوك