إطلاق حملة للسلامة العامة في "ترامبو إكستريم"

مسقط – الرؤية

 

أطلق ترامبو إكستريم، أكبر مركز للأنشطة الرياضية الأسرية في السلطنة، حملة للسلامة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي لتقديم تجربة مثالية لعملائه في بيئة آمنة مليئة بالمرح. وتركز الحملة على إجراءات السلامة أثناء ممارسة الأنشطة الترفيهية، عبر مجموعة من الرسائل تقدمها شخصيات بارزة كالمبدعين والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، الثنائي فيصل وهزاع.

وقال "كريج أوجيلفي"، المدير العام لمركز "ترامبو إكستريم": نعي تماماً حرص أولياء الأمور على سلامة أبنائهم في مراكز الترفيه المشابهة، ونحرص دائما على أن تكون السلامة هي أولويتنا، ونؤمن بأن السلامة مسؤولية مشتركة بيننا وبين عملائنا، ولحرصنا على سلامتهم وسلامة أطفالهم، أطلقنا هذه الحملة، تشجيعا لهم على تولي دورهم في هذا الجانب. وقد سررنا كثيرا بمشاركة العديد من الشخصيات المؤثرة في حملتنا هذه، لتساعدنا في إيصال فكرة أهمية السلامة، وأولويتها، فعلى سبيل المثال، ساعدتنا المشاركة الفاعلة من فيصل وهزاع بموهبتهما في رسم البسمة على الوجوه، على تبسيط الأفكار وإيصالها بشكل مبهج لترسيخها في ذهن المتلقي.

ويعد مركز ترامبو إكستريم، في غلا، أكبر مراكز أنشطة الترفيه في السلطنة، مجهز لممارسة مختلف النشاطات، من بينها منطقة الترامبولين، منطقة التسلق، مسار التزلج، ألعاب النينجا، ومسار الحبال، وغيرها الكثير. ويفتخر ترامبو إكستريم بسجله المميز فيما يتعلق بالسلامة، حيث لم يشهد أي إصابات كبيرة في مرافقه على مستوى جميع فروعه في الشرق الأوسط منذ افتتاحه في الكويت عام 2015. وتمتلك شركة ترامبو إكستريم 4 فروع في أربع دول بما فيها الكويت، الإمارات، قطر بالإضافة إلى فرعها في سلطنة عُمان الذي يعد أكبر فروعها.

وأوضح المالك عمرو السيابي، أنه اختار شركة ترامبو إكستريم كشريك لافتتاح المركز لتمتعها بسجل سلامة قوي واستثنائي وقال: برزت ترامبو إكستريم الكويتية باعتبارها الخيار المفضل وكان هذا القرار قائمًا على أسس جيدة خاصة في ضوء الأحداث الأخيرة المؤسفة التي حدثت في إحدى المنشآت الأخرى في عمان.

تعليق عبر الفيس بوك