توفر تكاليف شراء البرمجيات والأجهزة الخاصة بمراكز الاتصال وصيانتها

"عمانتل" و"انفولاين" تطلقان خدمة الاتصال السحابي للمشتركين التجاريين

 

مسقط - الرؤية

تتعاون عمانتل مع شركة خط المعلومات (انفولاين) لتقديم خدمة مركز الاتصال السحابية لمختلف المؤسسات والشركات التجارية كإحدى الخدمات ذات الحلول المبتكرة المتقدمة التي توفر تجربة استثنائية من خلال خدمات متعددة مستضافة من قبل عمانتل.

 ومن خلال الخدمة؛ سيتمكن المشتركون التجاريون من توفير التكاليف المتعلقة بشراء البرمجيات والأجهزة الخاصة بمراكز الاتصال وصيانتها وتقليل الأعباء الإدارية وتحسين جودة الخدمة المقدمة لعملائهم بالنظر إلى المزايا اللا محدودة التي تقدمها هذه الخدمة، كما تمكنهم من المرونة في  نطاق الخدمة المطلوبة أو تقليصها بناء على احتياجات عملائهم.

وقال محمد بن حمد المسكري، الرئيس التنفيذي بشركة خط المعلومات: تعد الخدمة إضافة مميزة لتقديم حلول مراكز الاتصال، وبالإضافة إلى الميزات التقنية العديدة التي توفرها هذه الخدمة، تعد أحدث تطبيق لتكنولوجيا مراكز اتصال داخل السلطنة حيث تمكن المستخدم من التحكم بها عبر متصفح الإنترنت. كما إن تعاوننا مع الشركة الرائدة في مجال الاتصالات بالسلطنة سيمكن عملائنا من استخدام الخدمة دون تكاليف الأجهزة أو البرمجيات والتي ستخفض من تكاليف الصيانة، مما سيضيف قيمة اقتصادية للمشتركين التجاريين؛ فقد أصبح بالإمكان استخدام هذه الخدمة عبر متصفح الإنترنت.

 

ومن جانبه، قال المهندس بهاء بن محمد رضا اللواتي، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة المشتركين التجاريين بعُمانتل: من أهم ما يُميز الخدمة تعزيز قدرة المشتركين على تحسين وإدارة تجربة عملائهم حيث تعرض التقنية المستخدمة جميع الاتصالات والاستفسارات التي تمت من قبل العميل عبر مختلف القنوات كالمكالمات الهاتفية والإنترنت والبريد الإلكتروني والرسائل النصية أو وسائل التواصل الاجتماعي والربط مع برامج إدارة علاقات العملاء(CRM)  وإمكانية زيادة أو خفض نطاق الخدمة بناء على حجم العمل واحتياجاته.

وتعد عمانتل أول شركة اتصالات في السلطنة والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة، وتعمل على تعزيز ونمو جميع القطاعات، إضافة إلى دورها المحوري في بناء المجتمع الرقمي وتقديم مفهوم جديد للأعمال يتوافق مع إتاحة المجال أمام الجميع للحصول على أحدث المعلومات والأخبار والترفيه، مستهدفة تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين على الدوام في الوقت الذي تنشط فيه اجتماعياً على مختلف الأصعدة لتقديم الدعم والإسناد لكافة شرائح المجتمع العماني.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك