"هواوي" تواصل تطوير منصة AppGallery لتطبيقات الهواتف

مسقط - الرؤية

تُؤمن هواوي بأنَّ الطلب على التطبيقات الأكثر ذكاءً سيزداد، لذلك تسعى الشركة لأن تكون في المقدمة لتمكين هذا التغيير الهائل، عبر تطوير HUAWEI AppGallery - كمنصة توزيع للتطبيقات الرسمية من هواوي، مما يوفر بديلاً جديدًا لمستخدميها. وبصفتها ضمن أكبر ثلاثة متاجر للتطبيقات على مستوى العالم، تتوفر منصة HUAWEI AppGallery الآن في أكثر من 170 دولة/ منطقة مع 400 مليون مستخدم نشط شهريًا (MAUs)، تغطي التطبيقات والخدمات الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

وقال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: خصوصيتك تحت سيطرتك كانت دائمًا في صميم فلسفتنا. ونضع حماية الخصوصية والأمن السيبراني كأولويات قصوى لجميع عملياتنا التجارية وننفذهم بصرامة في جميع مراحل منتجاتنا. لدينا أيضًا أدق حلول الخصوصية والأمن السيبراني في منصة HUAWEI AppGallery.

ولدى هواوي مئات الملايين من المستخدمين حول العالم، مما يضع أساسًا قويًا لتطوير النظام البيئي. وجنبًا إلى جنب مع HMS (خدمات هواوي للهواتف النقالة)، الذي يفتح مجموعة متنوعة من إمكانات الأجهزة والبرمجيات مقدمة من هواوي، كما تعمل هواوي على توفير أفضل تجربة تطبيق مبتكرة للمستخدمين.

وبالنسبة للعلامة التجارية التي ارتفعت بشكل ملحوظ لتحتل المرتبة العاشرة لعام 2020 في تصنيف العلامات التجارية العالمية الأكثر قيمة Brand Finance، فلا شيء يبدو مستحيلاً. وقد استثمرت هواوي في أكثر من 3000 مهندس في هندسة النظم الإيكولوجية. وتوفر هواوي الدعم التشغيلي الشامل للمطورين في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن التمويل مثل برنامج "Shining-Star" لتحفيز الابتكار.

وتأتي منصة HUAWEI AppGallery مع توفير الحماية لدورة كاملة، بما في ذلك التحقق من الاسم الحقيقي للمطور وعملية المُراجعة المكونة من أربع خطوات لتشغيل التطبيق بشكل آمن. وتمر جميع التطبيقات باختبار تحقق صارم لمنع تطبيقات المطورين من النشاط الضار. ويحتوي على نظام تصنيف عمري لإنشاء بيئة آمنة للأطفال، مع تصفية التطبيقات التي لا تناسب الفئة العمرية. وتستخدم منصة HUAWEI AppGallery أعلى مستوى من التحقق لعزل وحماية البيانات الحساسة للمستخدمين والخصوصية. ولن تتم معالجة المعلومات الشخصيّة والحساسة - مثل البيانات البيومترية  - خارج أجهزة هواوي، مما يتيح للمستخدمين التحكم الكامل في بياناتهم الشخصية. وتتيح واجهة المستخدم EMUI التحكم في إذن مستخدم التطبيق. والأهم من ذلك، يتم إخفاء الهوية عن بيانات المستخدم وتخزينها محليًا، بما يتوافق مع منطقة كل مستخدم.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك