السيد فهد يستقبل رئيسة وفد البرلمان الأوروبي

...
...

مسقط- العمانية

  استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء اليوم معالي هنا نويمان رئيسة وفد العلاقات مع شبه الجزيرة العربية في البرلمان الأوروبي وأعضاء الوفد البرلماني المرافقين لها ،الذين يزورون السلطنة  حاليا.

وبعد أن رحب صاحب السمو السيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بمعاليها والوفد المرافق لها، أكد سموه على متانة العلاقات بين السلطنة والاتحاد الأوروبي وحرص الجانبين على توسيع مجالات التعاون، مشيدًا بدور البرلمان الأوروبي في دعم العديد من القضايا ، كما أشار سموه إلى أهميته للمساهمة في الحفاظ على الأمن والاستقرار على الصعيدين الداخلي والعالمي . وتم خلال المقابلة بحث سبل تعزيز مجالات التعاون بين السلطنة والبرلمان الأوروبي ، إضافة إلى استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك .

ومن جانبها أعربت معالي هنا نويمان عن اعتزازها والوفد المرافق لها بهذه الزيارة ، وتقدير البرلمان الأوروبي للسلطنة لما تحظى به من سمعة طيبة وحكمة في التعاطي مع المستجدات علي الساحتين الداخلية والخارجية، مبدين إعجابهم بالنهج العماني في الشورى ومجالات التطوير التي تشهدها السلطنة على مختلف المستويات .. كما أشارت معاليها إلى النتائج الإيجابية للمحادثات التي أجراها الوفد مع سعادة رئيس مجلس الشورى والمسؤولين في السلطنة توطيداً لأواصر التعاون بين الجانبين . حضر المقابلة سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى ، وسعادة جهاد بن عبد الله آل فنه عضو مجلس الشورى . 

 

تعليق عبر الفيس بوك