"عُمران" تروج لفرص الاستثمار السياحي بالسلطنة

 

مسقط - الرؤية

تُشارك مجموعة عُمران، الذراع الحكومية التنفيذية لتنمية القطاع السياحي في السلطنة، في معرض بورصة السفر العالمي ببرلين 2020م، والذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 8 مارس، في إطار إعلان السلطنة شريكاً رسمياً للحدث هذا العام، وتحت مظلة وزارة السياحة.

وتهدف مجموعة عُمران من خلال مشاركتها في الحدث السياحي البارز  إلى الترويج لمشاريعها والفرص الاستثمارية المُختلفة للزوار والمستثمرين، واستعراض محفظتها المتنامية من أصول الضيافة الفندقية والتجارب السياحية المتنوعة التي تقدمها للسياح، سعياً منها لتعزيز حضورها وسجل مشاركاتها السابقة في هذا الحدث.

وقال بيتر واليكنوسكي، الرئيس التنفيذي لمجموعة عُمران: تأتي مشاركة مجموعة عُمران في إطار جهودها لدعم جهود السلطنة المستمرة في تطوير قطاع السياحة وتعزيز التنويع الاقتصادي بما يتماشى مع الاستراتيجية الوطنية للسياحة 2040م. ومن خلال مشاركتنا هذا العام، سنسعى لاستقطاب المزيد من السياح والمستثمرين إلى السلطنة، حيث سنُسلط الضوء على إمكانياتها ومقوماتها كوجهة سياحية تنفرد بمقوماتها الطبيعية وبالفرص الاستثمارية العديدة في قطاع السياحة والضيافة، مؤكدين على استمرارنا في العمل جنبًا إلى جنب مع وزارة السياحة في هذا المجال.

ويتضمن برنامج المعرض لهذا العام، إقامة حفل افتتاح رسمي في جناح السلطنة بحضور جميع الوفود المشاركة. وستقوم مجموعة عُمران بالترويج لمحفظتها المتنامية من المشاريع الكبرى والشراكات الاستراتيجية وأصول الضيافة والوجهات السياحية الطبيعية والتاريخية التابعة لها في جميع أنحاء البلاد.

ومن جانبه قال زولتان كالي، نائب الرئيس أول لإدارة أصول الضيافة بمجموعة عُمران: سنركز على إبراز الثراء السياحي للسلطنة من خلال أصولنا الفندقية المتنوعة والمستوحاة من الضيافة العمانية الأصيلة. ويعد المعرض منصة مثالية للكشف عن الباقات السياحية الجديدة التي صممناها حصرياً للزوار لشركائنا في قطاع السفر والسياحة، بهدف تشجيعهم على وضع عُمان في أجندة أهم الوجهات السياحية التي تستحق الزيارة.

تعليق عبر الفيس بوك