500 ريال لعشرين فائزًا بجوائز "بشرى" احتفالا بيوم المعلم العماني

"العز الإسلامي" يجري سحوبات حصرية للمعلمين في "مسقط مول".. غدا

 

مسقط - الرؤية

يجري بنك العز الإسلامي سحوبات خاصة وحصرية للمعلمين في حساب التوفير للجوائز "بشرى" الحساب الأول من نوعه في السلطنة المتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، وذلك احتفالا بمناسبة يوم المعلم العماني الذي يوافق 24 فبراير من كل عام. وسيفوز بالجوائز 20 معلما، وسيحصل كل معلم على 500 ريال عماني في السحوبات التي تجرى في الثامنة من مساء الغد، بمسقط مول بالمعبيلة.

ومن بين الحوافز التي يحصل عليها المعلمون عند فتح حساب التوفير للجوائز بشرى، الحصول على بطاقة الخصم المباشر من بنك العز الإسلامي والتي تشتمل على عدد من الخصومات في أكثر من 100 محل ومتجر في مختلف محافظات وولايات السلطنة. ومن خلال الإدخار أصبح بإمكان العملاء الحصول على أفضل الأرباح المحققة من المدخرات والحصول على فرص للفوز بجوائز نقدية يومية، حيث إنّ حساب التوفير للجوائز "بشرى" هو حساب قائم على مبدأ المضاربة إذ يجري استثمار أموال العملاء في وعاء اسثماري بطريقة تتوافق مع أحكم ومبادئ الشريعة الإسلامية، لتحقيق أفضل العوائد الممكنة والحصول على فرص للفوز بجوائز نقدية كهبة من أموال المساهمين في السحوبات.

ويمكن فتح الحساب بإيداع مبلغ 100 ريال عماني في حساب التوفير "بشرى"، ومن خلال الحفاظ على متوسط أدنى للرصيد بمبلغ 100 ريال خلال فترة سحب محددة سيكون العميل مؤهلا للدخول في السحب الدوري، وكل 100 ريال عماني تمنح العميل فرصة واحدة للفوز للدخول في السحب، وكلما تضاعفت المبالغ المودعة في الحساب كلما تضاعفت فرص الفوز.

وسيتمتع العملاء الذين يملكون حساب بشرى بعدد من المميزات، منها دفع الأرباح المحققة على أساس شهري والحصول على بطاقة الخصم المباشر تصدر في نفس اليوم وكذلك الخدمات المصرفية المجانية عبر الهاتف النقال والانترنت والرسائل النصية القصيرة.

وتبلغ الجوائز اليومية 1000 ريال عماني لعشرة فائزين ويحصل كل فائز على مبلغ 100 ريال عماني، في حين تبلغ الجوائز الأسبوعية 5000 ريال عماني لعشرة فائزين ويحصل كل فائز على مبلغ 500 ريال عماني، أمّا الجائزة الشهرية فتبلغ قيمتها 50000 ألف ريال عماني لفائز واحد إضافة إلى 25000 ألف ريال عماني أيضا لفائز واحد. وقد خصص بنك العز الإسلامي جوائز للفروع أيضا ضمن السحوبات الشهرية حيث يبلغ عدد الفائزين في السحوبات الشهرية 10 فائزين وكل شخص سيحصل على 1000 ريال عماني بجموع جوائز تصل 10000 آلاف ريال عماني.

تعليق عبر الفيس بوك