انطلاق منافسات بطولة عُمان المفتوحة للجولف..اليوم

 مسقط – الرؤية

تنطلق اليوم المنافسات الرسمية لبطولة عُمان المفتوحة للجولف في نسختها الثالثة والمُقامة على ملعب الموج للجولف بمشاركة 144 لاعبا من مختلف دول العالم، يتنافس حتى يوم الأحد القادم لنيل لقب هذه البطولة والبالغ جوائزها المالية 1.75 مليون دولار.

وشهد أمس ختام منافسات البطولة الخاصة للهواة والمحترفين والتي شهدت مُشاركة كبيرة من اللاعبين من منتخباتنا الوطنية، بالإضافة لمشاركة عدد من اللاعبين الرئيسيين في هذه البطولة واستفاد الجميع من هذه المشاركة والتي تم تخصيصها لدمج اللاعبين الهواة مع أصحاب الخبرة من اللاعبين الدوليين وتنافس الجميع على 18 حفرة بعد أن تمَّ توزيع المشاركين على مجموعات.

وفي منافسات اليوم الأول من البطولة الرئيسية لبطولة عُمان المفتوحة للجولف يسعى اللاعب عزان الرمحي وهو العماني والعربي الوحيد في هذه البطولة لحصد أقل معدل للضربات في أجواء استثنائية تشهدها البطولة.

ويأمل اللاعبون المشاركون في تحقيق نتائج جيدة باليوم الأول لمواصلة المشوار، وتحقيق الأفضل في بقية أيام البطولة والتي يتوقع الجميع أن تشهد منافسة قوية ومستوى فنيا أكبر عن النسخ الماضية نظرًا لتواجد نخبة من أبرز اللاعبين.

وحققت بطولة عُمان المفتوحة للجولف صدى جيدا وسمعة مميزة بين الدول المستضيفة للجولة الأوروبية بعد أن أصبحت محطة مهمة لها بفضل الملعب المتميز للموج للجولف، والذي يعد واحدا من أبرز الملاعب على المستوى العالمي ولعب دورًا كبيرًا في استقطاب نجوم العالم بالإضافة إلى التسهيلات الكبيرة التي قدمتها الحكومة الرشيدة لهذه البطولة وإنجاحها.

وعبر لاعب منتخبنا الوطني للجولف عزان الرمحي، عن أمنياته بتواجد اللاعبين تايجر وود وروي ماكل، في منافسات بطولة عمان المفتوحة خلال السنوات القادمة والذي بدوره سيعطي إضافة كبيرة لها.

وقال الرمحي، إنّ ما يُميز النسخة الحالية هو تواجد اللاعب الألماني كمبر أحد أبرز نجوم اللعبة بالإضافة لمجموعة من اللاعبين البارزين، ونلاحظ أن هناك دخولا تدريجيا من بطولة إلى أخرى لأسماء لامعة في هذه اللعبة تتواجد على أرض السلطنة للمشاركة بها.

وتابع أن التسهيلات التي تقدم وارتفاع معدلات الجوائز المالية وجودة الملاعب جميعها أسباب في زيادة عدد المشاركين بالبطولة خلال السنوات الماضية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك