كامل بن فهد يفتتح مركز جمعيّة رعاية الأطفال المعوقين بولاية بركاء

بركاء - العمانية

افتتح أمس بولاية بركاء مركز جمعيّة رعاية الأطفال المعوقين وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيّد كامل بن فهد آل سعيد، وبحضور صاحبة السمو السيّدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد رئيسة جمعية رعاية الأطفال المعوقين وسعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ جنوب الباطنة وعدد من أصحاب السعادة والمسؤولين.

وقال صاحب السمو السيّد كامل بن فهد آل سعيد إنّ للجمعية دورا كبيرا وفعالا في المجتمع لما تقوم به من مساعدة لهذه الفئة في جميع متطلبات حياتهم اليومية بحيث يمكن دمجهم مع المجتمع، لافتا إلى أنّ الجمعيّة تستقطب أحدث الأساليب والخدمات في توعية الأهالي والمؤسسات والهيئات بحقوق المعوقين، وكيفية التعامل معهم.

وألقت صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد رئيسة جمعية رعاية الأطفال المعوقين كلمة أشارت فيها إلى أنّ الجمعية تسعى لتوفير كافة الخدمات التي تساهم في تطوير وتحسين الخدمة المقدمة للأطفال ذوي الإعاقة بجميع مراكزها.

يشار إلى أنّ المركز تمّ بناؤه على مساحة تقدر بـ9550 مترا مربعا وبتمويل من مجموعة بدر للاستثمار للتجارة وبتكلفة إجمالية بلغت 400 ألف ريال عماني؛ حيث تمّ تجهيز المركز بأحدث الأجهزة والمرافق الكفيلة بتأهيل ورعاية الأطفال ذوي الإعاقة إلى جانب الخدمات المساندة، التي تساهم بشكل فعّال في عملية تأهيل هؤلاء الأطفال للاندماج في المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك