"صُحار الدولي" راع ذهبي لبطولة عُمان المفتوحة للجولف 2020

 

مسقط – الرؤية

 

رعى "صُحار الدولي" بطولة عُمان المفتوحة للجولف 2020 كراع ذهبي في إطار تعزيز روح الفوز والتزامه بدعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة في السلطنة من خلال المساهمة في الجهود المبذولة لترويج عُمان كوجهة دولية حاضنة للرياضات العالمية. وينظم البطولة الاتحاد العُماني للجولف تحت إشراف وزارة الشؤون الرياضية، وتشكل البطولة منصة مثالية للترويج للسلطنة ووضعها على خارطة العالم للدول المنظمة للفعاليات والأنشطة الرياضية.

وقال أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لصُحار الدولي: كونها إحدى الرياضات العالمية التي تحظى بمتابعة وتغطية إعلامية متميزة، تُعد بطولة عُمان المفتوحة للجولف 2020 بمثابة فرصة مثالية لتعزيز مكانة السلطنة كوجهة عالمية في قطاع السياحة الرياضية. وانطلاقًا من رؤيتنا لنكون مؤسسة خدمية عمانية الهوية عالمية الريادة، وتأتي رعاية الحدث الرياضي العالمي الهام للعام الثاني على التوالي لتعكس التزامنا بالمساهمة الفاعلة من أجل تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية في البلاد، فضلاً عن تعزيز روح الفوز.

 

وأضاف المسلمي: يبذل صُحار الدولي جهودًا حثيثة لدعم توجهات الحكومة الرشيدة وسعيها لتحقيق أهداف البرنامج الوطني لتنويع مصادر الدخل الاقتصادي عبر مجالات مختلفة تشمل القطاع الرياضي، وتأتي هذه الرعاية لتؤكد فعليًّا على هذا التوجه.

وستقام البطولة على ملعب نادي الموج للجولف في مسقط، في الفترة من 27 فبراير وحتى الأول من مارس، وهي النسخة الثالثة للبطولة. وستشهد البطولة تغطية إعلامية تصل إلى 1,912 ساعة بما يُقدر بنحو 26 مليون دولار أمريكي، فضلاً عن التغطية الإعلامية التي سيشهدها الحدث عبر منصات الصحافة المطبوعة والإلكترونية الرائدة.

تعليق عبر الفيس بوك