والي مدحاء: خطاب جلالة السلطان مكَّن المرأة وشدد على قواعد العدل والإنصاف

...
...

مسقط – الرؤية

قال سعادة الشيخ حمد بن سعيد بن عبدالله المعمري، والي مدحاء، إن خطاب جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه-، التاريخي، كان له الأثر البالغ في نفوس المواطنين والمقيمين على السواء.

وأضاف سعادة الشيخ أن الخطاب كان شاملاً وتاريخيا يلامس رغبات وتطلعات المواطنين بمختلف طبقاتهم، لقد أنصف الشباب، ومكن المرأة وشدد على قواعد العدل والإنصاف والمساواة وتكافؤ الفرص في ظل دولة المؤسسات والقانون، ومؤكدا حفظه الله ورعاه على المحافظة على الثوابت بما يتلاءم وروح العصر ومتطلباته، مشيرا جلالته أبقاه الله إلى تعديل التشريعات والقوانين بما يتلاءم ويتناسب مع المرحلة القادمة من العمل الوطني والشأن العام.

وأوضح والي مدحاء، أن مولانا جلالة السلطان هيثم أيده الله وسدد على طريق الخير خطاه صاحب حكمة واسعة ونظرة ثاقبة، وإنسان ملهم، وقائد عظيم، قطع على نفسه الوعد والعهد بمواصلة البناء والعطاء والرخاء لهذا الوطن وأهله .

وقال سعادة الشيخ حمد بن سعيد بن عبدالله المعمري، والي مدحاء، نعاهد مولانا جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم، حفظه الله ورعاه على السمع والطاعة في المنشط والمكره، وفي كل زمان ومكان، مجددين العهد والوعد بالولاء والطاعة والسير خلف قيادته الحكيمة، حفظكم الله بالصحة وأمد في عمركم وجزاكم الله عن عُمان وأهلها خير الجزاء والثواب إنه ولي  ذلك والقادر عليه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك