المعولي يبرز تطور مسيرة الشورى

 

مسقط- الرؤية

استقبل سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى صباح امس الاثنين معالي الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي الذي يقوم بزيارة رسمية للسلطنة حاليًا.

وخلال اللقاء رحّب سعادة رئيس المجلس برئيس البرلمان العربي والوفد المرافق له مشيدًا بجهود ومبادرات البرلمان العربي في العديد من القضايا الراهنة لعل أبرزها القضية الفلسطينية، وتحدث سعادته عن تطور مسيرة الشورى في السلطنة وتدرج صلاحياته عبر مؤسسة متكاملة الأركان أسس بنيانها السلطان الراحل قابوس بن سعيد بن تيمور –طيب الله ثراه- لتكون لبنة من لبنات النهضة العمانية الحديثة.

وقدم معالي الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي تهنئة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- لتولي الحكم بالسلطنة مشيدًا بسلالة انتقال الحكم ومظاهر التلاحم والترابط التي تسود أبناء السلطنة. كما أشاد معاليه بتطور مسيرة الشورى في السلطنة ومشاركة المجلس الفاعلة في الكثير من المحافل والمؤتمرات البرلمانية سواء على المستوى الإقليمي والعالمي، مشيرا أنه يعد جانبا ممتدًا لنهج السلطنة في حل القضايا الإقليمية الراهنة بالحوار السلمي. حضر اللقاء سعادة سعيد بن حمد السعيدي نائب رئيس المجلس وعددًا من أصحاب السعادة أعضاء المجلس.

تعليق عبر الفيس بوك