كليّة الخليج تستقبل الطلاب الجدد

مسقط – الرؤية

استقبلت كليّة الخليج، الأحد الماضي، دفعة جديدة من الطلبة المسجلين بالعام الأكاديمي 2019/2020.

 بدأت فعاليات اللقاء التعريفي الذي استهلته الدكتورة ريما بنت منصور الزدجالية عميدة الكلية بالترحيب بالطلبة الجدد، متمنيةً لهم التوفيق والنجاح خلال مدة دراستهم بالكلية.

وتحدثت الزدجالية عن الكلية ونشأتها والبرامج الأكاديمية التي تقدمها من خلال ارتباطها مع جامعة كارديف ميتروبولتن وجامعة ستافوردشاير وما تتميز به، حيث يخضع الطالب لنفس النظام المتبع بالجامعة الأم ويدرس نفس البرامج التي تُدرس بالجامعة الأم.

 وأوضحت الزدجالية للطلاب أهم الحقوق والواجبات المتعلقة بالطالب الجامعي خلال فترة دراسته، ثم عرّفت الطلاب بنواب العميد ورؤساء الهيئات الأكاديمية والإدارية ومديري المراكز، وأطلعتهم على المرشد الأكاديمي ومهامه الأساسية ودوره في خدمة وتسهيل العملية التعليمية للطلبة.

وتحدثت الطالبة خولة بنت علي الهنائية، خريجة كلية الخليج الحاصلة على شهادة البكالوريوس بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف عن تجربتها الدراسية بكلية الخليج، وقدّمت نصائح للطلبة في كيفية النجاح. حيث قالت إنّ التفوق الدراسي يرتبط بالجد والاجتهاد والاستماع لتوجيهات ونصائح المدرسين وعدم التردد في مراجعتهم للاستزادة من العلم والمعرفة لنيل أعلى الدرجات.

تعليق عبر الفيس بوك