مركز اتصال البنك الوطني يحقق 90% مردودا إيجابيا

مسقط - الرؤية

سجَّل مركزُ الاتصال بالبنك الوطني العُماني مردودًا إيجابيًّا بلغت نسبته 90%؛ في أحدث استبيان لقياس رضا العملاء.. ويُبرِز تحقيق ذلك ثمارَ التزام البنك بتقديم تجربة مصرفية استثنائية تلبِّي المتطلبات المختلفة للعملاء؛ ابتداءً من الاستفسارات اليومية وحتى المهام والعمليات المصرفية الأخرى؛ وذلك على مدار الساعة، وطوال أيام الأسبوع.

وقالت شمسة الحبسية رئيسة مركز الاتصال والخدمات المصرفية عبر الهاتف في البنك الوطني العُماني: إن مركز الاتصال جزءٌ لا يتجزأ من كل فرع من فروعنا؛ حيث يلعب دورًا أساسيًّا في خدمة عملائنا من الأفراد، وتلبية متطلباتهم، والرد على استفساراتهم على أفضل وجه. ومن خلال توافرنا على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، نُضيف عاملا جديدا يضمن رضا العملاء، ويضمن لهم الحصول على الخدمات التي يتطلعون إليها وقتما شاءوا، وكذلك الأمر بالنسبة لنا؛ حيث سنتمكَّن من التواصل معهم بشكل أسرع وأكثر سهولة. وقد سعدنا كثيراً بمستوى رضا العملاء الذي سجَّله قسم تجربة العملاء لدينا، والذي حصلنا فيه على نسبة 4/5 أو أعلى في بعض الأحيان. وسنواصِل التركيز على الرقمنة وتعزيز المعاملات عبر جميع قنواتنا المصرفية، فضلاً عن استكشاف المزيد من المزايا في الخدمات المصرفية عبر الفيديو.

وقد أسهم حِرْص البنك عبر منهجه المبتكر على مُواكبة أحدث الممارسات، واستخدام أحدث تقنيات الخدمة العصرية؛ مما رسَّخ مكانته في القطاع. وأطلق البنك مركز الاتصال في العام 1998 وشهد عدداً من التحديثات والتطورات؛ من أجل تسهيل أعماله وزيادة كفاءته وفاعليته؛ بما في ذلك مكاتبه الجديدة ذات التقنيات المتقدمة. وتمَّ تدريب وتأهيل جميع مُوظَّفي مركز الاتصال لتلبية متطلبات العملاء المصرفية المختلفة؛ بما في ذلك "فتح الحسابات، وإتمام المعاملات، والرواتب، وبطاقات الخصم، وتحويل الأموال"، إضافة لمتطلبات الاقتراض؛ مثل: "القروض، وسداد دفعات بطاقات الائتمان، وخدمات التفعيل"، فضلاً عن الفرص الاستثمارية وخيارات الحماية التي يوفرها البنك. كما يُدير القسم الخدمات المصرفية عبر الفيديو، والتي تتضمَّن على سبيل المثال لا الحصر المعاملات النقدية أثناء وبعد ساعات العمل.

تعليق عبر الفيس بوك