"العز" يضاعف جوائز "بشرى" إلى 1.85 مليون ريال

مسقط - الرؤية

ضاعفَ بنك العزِّ الإسلامي الجوائزَ النقدية في حساب التوفير للجوائز "بشرى"؛ لتصل إلى مليون وثمانمائة وخمسين ألف ريال عماني، سعيًا لتحقيق الرغبات الدائمة لعملائه، ونظرا للإقبال الذي يشهده أول حساب إسلامي في السلطنة للجوائز متوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية "بشرى".

ويعدُّ بنك العز الإسلامي أول بنك في السلطنة يدشِّن حسابا للجوائز متوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية. ومن خلال الادخار، أصبح بإمكان العملاء الحصول على أفضل الأرباح المحققة من المدخرات، إضافة للحصول على فرص للفوز بجوائز نقدية يومية؛ حيث إنَّ حساب التوفير للجوائز "بشرى" حساب قائم على مبدأ المضاربة؛ إذ يجري استثمار أموال العملاء في وعاء اسثماري بطريقة تتوافق مع أحكم ومبادئ الشريعة الإسلامية لتحقيق أفضل العوائد الممكنة، والحصول على فرص للفوز بجوائز نقدية كهبة من أموال المساهمين في السحوبات التي يتمُّ إجراؤها بشكل يومي وأسبوعي وشهري وربع سنوي ونصف سنوي، إضافة للسحب على الجائزة السنوية الكبرى.

ويُمكن فتح الحساب من خلال إيداع مبلغ 100 ريال عماني في حساب التوفير "بشرى"، ومن خلال الحفاظ على متوسط أدنى للرصيد بمبلغ 100 ريال خلال فترة سحب محددة سيكون العميل مؤهلا للدخول في السحب الدوري للفترة؛ حيث إنَّ كل 100 ريال عماني تمنح العميل فرصة واحدة للفوز للدخول في السحب، وكلما تضاعفت المبالغ المودعة في الحساب، تضاعفت فرص الفوز. وسيتمتَّع العملاء الذين يملكون حساب "بشرى" بعدد من المميزات التي من بينها دفع الأرباح المحققة على أساس شهري والحصول على بطاقة الخصم المباشر تصدر في نفس اليوم، وكذلك الخدمات المصرفية المجانية عبر الهاتف النقال والإنترنت والرسائل النصية القصيرة.

تعليق عبر الفيس بوك