تتويج بنك نزوى بجائزة "البنك الإسلامي الأكثر ابتكارا"

مسقط - الرؤية

تَتَسابق المؤسَّسات المالية في استخدام أحدث الابتكارات التقنية التي تَضْمَن إثراء تجربة الزبائن وتلبية متطلباتهم في كل الأوقات. وفي السلطنة، يتصدَّر بنك نزوى المشهد؛ كونه البنك الإسلامي الأسرع نموًّا، وهو ما يظهر جليًّا من خلال فوزه بجائزة "البنك الإسلامي الأكثر ابتكارا" في حفل توزيع جوائز مجلة الصيرفة العالمية، التي تُشكل نقطة وصل بين المستثمرين وقادة الأعمال والشركات من مختلف أنحاء العالم.

ويُبرز حصول البنك على الجائزة المرموقة تركيزه المتواصل على الرقمنة، وتوفير منتجات وخدمات مبتكرة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وطالما تصدر بنك نزوى قطاع الصيرفة الإسلامية بالسلطنة، ودائماً له السبق في طرح منتجات وخدمات هي الأولى من نوعها؛ مثل: التمويل العقاري بدون تحويل الراتب، والذي يستند إلى "شيكات بتواريخ لاحقة"، وخدمة "السلفة من الراتب"، فضلاً عن إتاحة الفرصة لزبائنه لاختيار أرقام حساباتهم الخاصة. كما كان أول بنك إسلامي يقدم ميزة الإصدار الفوري لبطاقات الخصم المباشر بالسلطنة، وهو أيضاً أول من أتاح إمكانية تأجيل أقساط التمويل العقاري.

وقال خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: نفتخر بمكانتنا الرائدة ونجاحنا في قيادة مسيرة التغيير باستخدام أحدث التقنيات المالية والابتكارات التكنولوجية بشكل عامٍ وفي قطاع المالية العُماني. وكوننا البنك الأسرع نمواً بالسلطنة، فمهمتنا هي مواصلة تطوير وتحديث ما نقدمه من منتجات وحلول متوافقة مع الشريعة صُمِّمت وفقاً لمتطلبات زبائننا، وتعزز الثقة المتبادلة معهم، وتضمن ريادتنا للقطاع. جاءت هذه الجائزة تكليلاً لنجاح إستراتيجيتنا لتحقيق التطور الرقمي والتي تُركِّز في المقام الأول على زبائننا.

تعليق عبر الفيس بوك