الرواحي والزبير يشاركان في رالي الأردن الوطني 2020

مسقط - الرؤية

يستعدُّ عبدالله الرواحي حامل لقب بطولة رالي الأردن الوطني، للدفاع عن لقبه، عندما يشارك في الجولة الأولى للبطولة للموسم الحالي 2020م.

ويسعَى الرواحي بمعية ملاحه الأردني الخبير بطرقات المنطقة عطا حمود لأن يكون أول عربي يتوج بالبطولة لمرتين متتاليتين، بعدما سجل اسمه كأول عربي يتوج بالبطولة المحلية للراليات بالأردن.

وتَشهد البطولة هذا العام، ومن خلال الجولة الأولى التي ستقام في 6 مارس المقبل، دخول المتسابق عبدالله الزبير مع ملاحه عماد جمعة لمنافسات رالي الأردن الوطني للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته الخارجية، والتي كان معظمها في الراليات الصحراوية وراليات الباها.

وشارك الزبير في الجولة الأولى من بطولة الشرق الأوسط للراليات التي جرت بالسلطنة الشهر الحالي على متن سيارة سوبارو إمبريزا (إن 14)، وتمكن من تسجيل نتائج أكثر من رائعه ومميزة في مشاركته الأولى خلف مقود سيارة رالي في الفئة (إن).

وسيعُود المتسابق عبدالله الرواحي إلى رياضة الراليات على مستوى المنطقة بعد تألقه الواضح في مشاركته الأخيرة في رالي عمان الدولي وحصوله على مركز الوصافة خلف المخضرم النجم القطري ناصر صالح العطية؛ للمشاركة مرة أخرى على سيارة سوبارو إمبريزا (إن 14)، بعد أن قاد سيارة فورد فيستا (آر 5) رالي عمان الدولي.

وعلى الجانب الآخر، فإن المتسابق عبدالله الزبير الذي سيقود سيارة سوبارو إمبريزا (إن 14) في هذه الجولة الافتتاحية أخذ دفعة معنوية عالية وقوية بعد المستويات الثابتة والمطمئنة التي قدمها في رالي عمان الدولي، وحقق معه موقعا مميزا في اليوم الثاني من رالي عمان الدولي.

تعليق عبر الفيس بوك