"سوزوكي دزاير" من "أوريدو" للفائزين في "100 ثانية"

 

مسقط – الرؤية

أجرتOoredoo  أول سحب في "مسابقة 100 ثانية" لمعرفة الفائز بسيارة دزاير سوزوكي الجديدة والرائعة. وحتى 3 أبريل 2020، تمنح المسابقة العملاء فرصة للفوز بـ 100 ريال عماني على الفور عند الإجابة على 10 أسئلة خلال 100 ثانية فقط، والعديد من النقاط حتى في حال عدم الفوز. كما يجري إدخال المتنافسين في سحب عشوائي كل أسبوعين حسب النقاط التي قام كل منهم بجمعها للفوز بسيارة دزاير سوزوكي.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الشؤون التجارية للأفراد: جاء إطلاقنا لمسابقة "100 ثانية" لضمان استمتاع عملائنا بتجربتهم الرقمية عبر منحهم العديد من المكافآت بطريقة ممتعة. ومن خلال فرصتي لعب يومياً، يمكن للعملاء الفوز بالعديد من الجوائز النقدية أو سيارة جديدة.

وقال حمود بن حمد الرواحي، أول فائز بسيارة دزاير سوزوكي: سعدت جدا عند إعلامي بفوزي بمسابقة "100 ثانية" وحصولي على سيارة مجاناً. وأوجه شكري لـ Ooredoo على خدماتهم الرائعة ومفاجآتهم المستمرة وإتاحة الفرصة للجميع للفوز بهدايا قيمة.

وسيحصل العملاء المشتركون حديثا على اشتراك مجاني لمدة يومين وفرصتين للعب. وبدءًا من اليوم الثالث، سيجري احتساب تعرفة الاشتراك والتي تبلغ 500 بيسة يوميا. وللاشتراك في الخدمة، يجب إرسال نعم إلى الرقم 92123 أو إدخال رقم Ooredoo على الموقع الإلكتروني للمسابقة.

 

تعليق عبر الفيس بوك