مستشفى النهضة تختتم المؤتمر الـ14 لجراحات الأنف التجميلية

 

مسقط - الرؤية

نظَّمت مستشفى النهضة، صباح أمس، المؤتمر الرابع عشر لجراحات الأنف التجميلية والوظيفية والجيوب الأنفية على مدار ستة أيام، بحضور الدكتور مازن بن جواد الخابوري مدير عام المؤسسات الصحية الخاصة بوزارة الصحة، والدكتور حمد الحارثي مدير مستشفى النهضة، ومشاركة رؤساء الأقسام، وعدد من الأطباء والمُتدربين والكادر التمريضي.

بدأ المؤتمر بكلمة ترحيبية؛ أكدت فيها الدكتورة سالمة الشيبانية استشارية أولى ورئيسة قسم الأذن والأنف والحنجرة بمستشفى النهضة، أنَّ الغرض من الدورات التدريبية هو تطوير التخصصات الدقيقة في القسم وتبادل الخبرات مع الأطباء الزوار لتقديم أفضل خدمة للمرضى.

من جانبه، قال الدكتور عبدالعزيز بن سالم العزري استشاري تجميل الأنف والوجه، أنَّ المؤتمر فرصة لتبادل ومشاركة الخبرات من مختلف أنحاء العالم، والتعرف على آخر ما توصلت إليه دراسة الحالات المستعصية من إصابات وكسور الوجه.

وتضمَّن برنامج المؤتمر عدة محاضرات علمية، قدمها نخبة من الأطباء، كذلك إجراء بعض العمليات الجراحية من قبل الفريق الزائر، وبمشاركة الفريق التابع لمستشفى النهضة وتدريب المشاركين في مختبر التشريح على أساسيات وخطوات إجراء عمليات الأنف التجميلية والوظيفية والتدريب على التقنيات المتقدمة في جراحات التجميل.

تعليق عبر الفيس بوك