مواجهات قوية بدور الـ16 ببطولة شرطة عمان السلطانية لكرة القدم

 

مسقط - الرؤية

تنطلقُ، مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الشرطة الرياضي بالوطية، تصفيات دور الـ16 لبطولة "شرطة عُمان السلطانية لكرة القدم" للعام 2020م، والتي تستمر لمدة 4 أيام؛ حيث تُلعب مباراتان في اليوم.

وتجمَع المواجهة الأولى فريقيْ قيادة شرطة المهام الخاصة ووحدة شرطة المهام الخاصة بصحار، في تمام الساعة 4:00 عصرا. أما المواجهة الثانية، فيلتقي فيها فريق الإدارة العامة للتحريات والتحقيقات الجنائية، فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالسويق، في الساعة 6:00 مساء.

من جانبه، قال المقدِّم عبدالله بن سالم البريكي مدير اتحاد الشرطة الرياضي: تحظى البطولة بمشاركة 1440 رياضيًّا يُمثلون 45 فريقاً من مختلف تشكيلات شرطة عمان السلطانية، إضافة لـ30 حكمًا دوليًّا من منتسبي تشكيلات شرطة عمان السلطانية، ومعتمدين من قبل الاتحاد العماني لكرة القدم.

من جانبه، يقول الملازم أول هيثم بن ثاني اليعربي مدرب فريق الإدارة العامة للتحريات والتحقيقات الجنائية، إنَّ فريقه شارك في مجموعة من المباريات الودية، ولأهمية هذه البطولة ولشدة المنافسة بين التشكيلات. وأضاف: إنَّ القيادة العامة للشرطة أولت اهتماماً بالغاً لإنجاحها؛ متمثلة في دور اتحاد الشرطة الرياضي الذي اختار مجموعة من الحكام المؤهلين من حملة الشارات الدولية وعمل اللجان الرياضية، وتواجد الطاقم الطبي في جميع المباريات؛ حِرصاً من الاتحاد لتوفير السلامة في حال وقوع أي ضرر أو إصابات.

أما مدرب فريق قيادة شرطة المهام الخاصة الوكيل أحمد بن سالم الشكيلي، فأشار إلى أنَّ فريقه بدأ الاستعداد للبطولة كبطل للنسخة السابقة، متطلعا للمحافظة على اللقب؛ لذا دخل الفريق في معسكر داخلي يهدف لرفع مستوى الحالة التدريبية، متطلِّعا إلى أن ينجح الفريق في التقدم نحو اللقب.

تعليق عبر الفيس بوك