في الجولة الـ20 من الدوري الممتاز

السيب يفرط في فرصة الابتعاد بالقمة.. ومسقط يفوز على السويق

 

الرؤية - وليد الخفيف

فَرَّط السيب في فرصة الابتعاد بقمَّة الدوري وتوسيع الفارق مع ظفار أقرب ملاحقيه، بعد تعادله 1-1 مع النهضة؛ في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على مجمع البريمي الرياضي، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وترجم الفرنسي إسحاق تيهي عرضية علي ضاجي ليسجل الهدف الأول للنهضة في الدقيقة 32، غير أنَّ السيب أبى الخروج من الشوط الأول متأخرا بهدف؛ فبعد 7 دقائق نجح في إدراك التعادل من نطقة الجزاء، بعدما عرقل محمد الشيبة، خالد البريكي، داخل منطقة الجزاء، ليهز المحترف سامي شباك سهيل ثويني مُحرزًا هدف التعادل، وجاء الشوط الثاني بطئيا شحيح الفرص منعدم الإثارة إلا على فترات متباعدة.

ورفع السيب رصيده إلى 45 نقطة مُحتفظا بالصدارة. وفي المقابل، وصل فريق المدرب الوطني محسن درويش للنقطة 26، ولديه مباراة مُؤجلة يعول على نيل نقاطها لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

وتلقَّى ظفار -الوصيف- خسارة مفاجئة من الرستاق، أمس الأول، 2-3 في مباراة اشتعلت دقائقها الأخيرة؛ حيث دفع المدرب المصري محمد عظيمة ثمن عدم الاعتماد على تشكيلته الأساسية منذ بداية اللقاء.

وفاز مسقط على السويق بهدف في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد السيب الرياضي، ليرفع مسقط رصيده إلى 26 نقطة ، وبقي الخاسر عند 21 نقطة .

وغادر نادي العروبة المركز الأخير إثر الفوز على فنجاء 2-1، ليحيي آماله في البقاء بعدما ارتفع رصيده إلى 14 نقطة، فيما تجمد رصيد فنجاء عند 25 نقطة.

وعاد مرباط للمركز الأخير وتجمد رصيده عند 12 نقطة بعد الخسارة من النصر بهدف، وانتهت مباراة بهلاء وصحم بالتعادل السلبي ليرفع الموج الأزرق رصيده إلى 32 نقطة، ووصل الحصان الأسود في البطولة للنقطة 27.

تعليق عبر الفيس بوك