"مازيراتي" تعرض "ليڤانتي" لأول مرة في "بولو 2020"

مسقط – الرؤية

خطفت "مازيراتي" الأضواء في النسخة السادسة والثلاثين من بطولة "كأس العالم للبولو على الجليد" لعام 2020 التي استضافتها قرية سانت موريتز الساحرة في عطلة نهاية الأسبوع. واستعرضت علامة السيّارات العريقة لأول مرة سيارة "مازيراتي ليڤانتي" من سلسلة "رويال" الخاصة، وذلك أمام كوكبة من الضيوف الذين اجتمعوا على ضفاف بحيرة سانت موريتز لحضور الحدث الأبرز في أجندة الفعاليات المجتمعية، والاحتفاء بالديناميكية الفريدة والأناقة المميزة التي تجسدها هذه السيارة.

وأقيمت المباراة النهائية من البطولة برعاية رسمية من "مازيراتي" وشهدت منافسة حماسية فاز فيها فريق سانت موريتز على فريق أذربيجان بـ 4 أهداف مقابل 1 و1/2 هدف. وشكل العرض الحصري لسيارة "مازيراتي ليڤانتي" من سلسلة "رويال" الخاصة الحدث الأبرز في البطولة. وتميزت "مازيراتي" على مر تاريخها بابتكار طرازات فريدة وسلاسل حصرية؛ ومن بينها نسخة "رويال" 1986 من الجيل الثالث لطراز "كواتروبورتيه"، وهي سيارة أعيد تصميمها باللونين الأخضر والأزرق مع مقصورة داخلية محسّنة، ومقاعد جلدية ناعمة، وتطعيمات خشبية واسعة في لوحة العدادات وأغطية الأبواب. واقتصرت السلسلة على إنتاج 51 سيارة فقط.

وتستحضر "مازيراتي" إرثها العريق عبر إطلاق سلسلة خاصة تحمل الاسم نفسه عبر جميع الطرازات المزودة بمحرك سداسي الأسطوانات ضمن تشكيلة "مازيراتي" الحالية: حيث سيجري إنتاج 100 سيارة "كواتروبورتيه" و"ليڤانتي" و"جيبلي" من سلسلة "رويال" مع محركات بنزين سداسية الأسطوانات بقوة 350 و430 حصاناً وسعة 3 ليترات.

تعليق عبر الفيس بوك