ليفاندوفسكي يمنح بايرن ميونيخ فوزا صعبا على بادربورن

 

 

برلين - رويترز

 

أهدر بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم تقدمه مرتين واحتاج لهدف قبل النهاية بدقيقتين عبر روبرت ليفاندوفسكي ليهزم ضيفه بادربورن متذيل الترتيب 3-2 .

 

ورفع النادي البافاري، الذي سيواجه تشيلسي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل، رصيده إلى 49 نقطة متقدما بفارق أربع نقاط عن رازن بال شبورت لايبزيج الذي سيواجه شالكه خارج أرضه اليوم السبت.

 

وتقدم بايرن، الذي كان يتوقع مواجهة أسهل من ذلك بكثير قبل رحلته إلى لندن، عبر سيرج جنابري في الدقيقة 25.

 

وتعادل الضيوف قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة عندما ارتكب الحارس مانويل نوير خطأ فادحا وأخفق في إبعاد الكرة بعد خروجه من منطقة الجزاء ليخطفها دينيس سربيني ويضع الكرة بين قدمي نوير قبل أن يسدد في المرمى.

 

وأعاد ليفاندوفسكي، الذي كان قريبا من هز الشباك مرتين لكن ليوبولد تسنجرلي حارس بادربورن تصدى لهاتين المحاولتين بنجاح، التقدم لبايرن في الدقيقة 70 بعد تمريرة عرضية من جنابري لكن بعدها لم يهدأ الضيوف.

 

وأدرك سفين ميشيل التعادل لبادربورن بعد هجمة مرتدة اخرى اخترقت دفاع بايرن ميونيخ ليتابع ميشيل تسديدة ارتدت من يد نوير ويضع الكرة في الشباك.

 

ونجح ليفاندوفسكي في التسجيل مجددا إثر تمريرة عرضية اخرى من جنابري ليحرز هدف الفوز ويرفع رصيده إلى 25 هدفا في 23 مباراة بالدوري.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك