رماة السلطنة يحصدون المزيد من الذهب في "البطولة العربية" بمصر

القاهرة- العمانية

واصل الرماة العمانيون تألقهم لليوم الثاني على التوالي ضمن مشاركتهم بمسابقات البطولة العربية الخامسة عشر للرماية والمقامة حاليا بجمهورية مصر العربية.

وتمكن الفريق الوطني للرماية من الحصول على الميدالية الذهبية في مسابقة رماية البندقية الهوائية رجال على مستوى الفرق؛ حيث حصل الرامي الدولي عصام بن بدر البلوشي على الميدالية الذهبية في مسابقة رماية البندقية الهوائية رجال على المستوى الفردي.

nkn_7140.jpeg
nkn_7116.jpeg
nkn_7001.jpeg
nkn_7038.jpeg
nkn_3012.jpeg
nkn_6612.jpeg
 

وفي مسابقة التارجت سبرنت ناشئين تمكن الفريق الوطني للرماية من الحصول على الميدالية البرونزية ناشئين والميدالية الفضية ناشئات وذلك على مستوى الفرق.

وعلى المستوى الفردي فقد تمكنت الناشئة الدولية اليمامة بنت سليمان المعمرية من الحصول على الميدالية البرونزية.

وفي بطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية للنساء حصلت الناشئة الدولية اليمامة بنت سليمان المعمرية على الميدالية البرونزية في مسابقة التارجت سبرنت فردي ليرتفع بذلك رصيد الميداليات التي أحرزها الفريق الوطني للرماية إلى 17 ميدالية ملونة في يومها الثاني.

وحول هذه النتائج، عبر المقدم الركن راشد بن سالم البلوشي قائد وحدة الرماية الدولية عن سعادته بما تحقق من نتائج مشرفة في اليوم الثاني على التوالي بالرصيد من الميداليات من قبل الفريق، مبديا تطلعه للحصول على المزيد من المراكز المتقدمة في بقية المسابقات المتبقية.

يشار إلى أن الفريق الوطني للرماية سيواصل مشاركته بالطولة والتي ستنتهي فعالياتها يوم الخميس المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك