المدربون يوجهون اللوم لحكام نصف نهائي الكأس الغالية

 

"النزواني": كنا أفضل من العروبة لكن الأخطاء التحكيمية ساعدتهم

العلوي: "أمامنا فرصة للوصول إلى النهائي سنكافح من أجلها

درويش: أخطاء الحكام غير متعمدة ولكنها في الواقع مؤثرة

الرؤية - وليد الخفيف

امتدح مجيد النزواني مدرب بهلاء، لاعبي فريقه واصافًا إيّاهم بالأبطال عقب الفوز على العروبة 2-1 في ذهاب نصف نهائي الكأس الغالية، متعهدًا بمواصلة الكفاح لبلوغ النهائي الكبير.

وقال النزواني في تصريحات خاصة لـ"الرؤية": "كنا الفريق الأفضل في الشوط الأول واستحوذنا وسجلنا هدفين، وتحسن العروبة في الشوط الثاني وكانت له الأفضلية فمن الطبيعي أن يبحث عن تعديل النتيجة نظرًا لتأخره بهدفين لكن لاعبينا قدموا مباراة كبيرة وكانوا عند حسن ظن الجماهير التي احتفلت بفوز فريقها الذي يتواجد في المربع الذهبي للمرة الأولى".

وأضاف النزواني: "رغم الإصابات والغيابات إلا أنّ الفريق قدّم أداء مرضيًا على مستوى الأفراد واللعب الجماعي خاصة في الشوط الأول، وعلينا أن نواصل العمل بإصرار وجهد كبير لحسم الأمور، فنحن ندرك صعوبة مباراة الإياب".

 وقال مدرب بهلاء: "التحكيم كان الحلقة الأضعف في المباراة، خاصة أنّ أخطاءه كانت مؤثرة، ومنح 5 دقائق وقت بدل ضائع امتدت إلى 8، وتغاضى عن خطأ لصالحنا وارتدت علينا لتحتسب ركلة جزاء، لكن في النهاية هو جزء من اللعبة ولن نتخذه شماعة".

في المقابل قال أحمد مبارك العلوي مدرب العروبة: "الفريق افتقد التركيز في أول 20 دقيقة وارتكبنا أخطاء، فاستقبلنا هدفين وحاولنا العودة السريعة وخلقنا فرصا كثيرة ولكننا افتقدنا للتركيز في إنهاء الهجمة".

وأضاف العلوي: "سنتسلّح في لقاء الإياب بعاملي الأرض والجمهور وثقتنا كبيرة في اللاعبين، وأشكرهم على الأداء في الشوط الثاني وروحهم القتالية، وما زال امامنا فرصة للوصول إلى النهائي".

وتابع العلوي:"علينا أن نستعد لفنجاء في مسابقة الدوري، فالأمور مختلفة بين المسابقتين، والعروبة لن يستسلم".

ووجه محسن درويش مدرب النهضة، نقدًا لاذعًا لطاقم التحكيم في أعقاب التعادل مع ظفار 1-1، قائلاً: "أعتب على الحكم ولجنة التحكيم بالاتحاد، فمباراة مثل هذه لا تتحمل الأخطاء، ولابد أن يكون الحكم على قدر مستوى المباراة".

وتابع: "الأخطاء كانت كثيرة ومؤثرة على سير اللقاء، وبها تحامل على فريقي، فاحتسب الحكم 5 دقائق دون أن يكون هناك وقت ضائع، وأحرز ظفار هدف التعادل في الثواني الأخيرة، الأندية تتعب وتنفق والأجهزة الفنية واللاعبين يكافحون ولكن خطأ تحكيمي قد يبدد تلك المساعي".

وأضاف: "ندرك أنّها أخطاء غير متعمدة ولكنّها في الواقع مؤثرة، أنا راض عن الأداء وأجدد الثقة في قدرة رجالي على نيل بطاقة التأهل لكن أدعو لجنة التحكيم لمراجعة شريط المباراة والوقوف على الأخطاء".

تعليق عبر الفيس بوك