"إضاءات تطويرية" للارتقاء بالأداء المدرسي في تعليمية الداخلية

 

الداخلية - الرؤية

استضافت مدرسة وادي غول (1-10) بولاية الحمراء ملتقى إضاءات تطويرية، والذي تنظّمه بالتعاون مع قسم تطوير الأداء المدرسي بتعليمية محافظة الداخلية، ويستهدف مديري ومديرات مدارس ولايات سمائل وبدبد والحمراء سعياً لتبادل الخبرات وتقديم التجارب المطبقة في مدارس ولاية الحمراء.

بدأ الملتقى بكلمة دائرة تنمية الموارد البشرية، والتي ألقاها خلفان بن حمد الشعيلي، المدير المساعد لدائرة تنمية الموارد البشرية لتطوير الأداء، وتحدّث خلالها عن الأهمية والفائدة الكبرى التي يجنيها المشارك من تدريب وتأهيل وتطوير الذات والارتقاء بالأداء.

 وقدمت رقية بنت صالح العبرية، معلم أول لمادة اللغة الإنجليزية، ورقة عمل عن فاعلية فريق التطوير والتحسين بمدرسة وادي غول بعد ذلك قدم موسى بن علي بن سليمان العبري مدير مدرسة الشيخ ماجد بن خميس ورقة عمل بعنوان أثر التقنية في التعليم، ودور إنترنت الأشياء في تطوير العملية التعليمية.

وعرضت فاطمة بنت خميس بن محمد الشقصية، مديرة مدرسة وادي غول بولاية الحمراء ورقة عمل بعنوان دور مدير المدرسة في دعم نظام تطوير الأداء المدرسي، واختتم الملتقى بورقة عمل أخيرة قدمتها الممرضة عطية العبرية عن تجربة دور الممرضة الصحية في نظام تطوير الأداء.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك