الاصابات صداع في رأس سيميوني قبل مواجهة الريدز

مدريد - رويترز

أزمة كبيرة يعيشها اتليتكو مدريد بسبب الإصابات خاصة قبل المواجهة المرتقبة أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء كما تراجع مستواه كثيرا.

وأعلن الفريق الإسباني عن 19 إصابة بين لاعبيه هذا الموسم ليواجه أتليتيكو أسوأ مواسمه في ثماني سنوات تحت قيادة المدرب دييجو سيميوني.

وفاز أتليتيكو بمباراة واحدة فقط من آخر ست مواجهات خاضها في كل المسابقات وودع مؤخرا كأس ملك إسبانيا أمام فريق مغمور، ويحتل المركز الرابع في الدوري متأخرا بفارق 13 نقطة عن ريال مدريد المتصدر.

ويفتقد أتليتيكو جهود لاعبين بارزين أمام ليفربول حامل اللقب مثل جواو فيلكس وكيران تريبيير بينما يكافح المهاجم دييجو كوستا لاستعادة لياقته في الوقت المناسب قبل مباراة اليوم بعد إصابته في الظهر في نوفمبر الماضي.

لكن الهداف ألفارو موراتا والمدافع خوسيه خيمنيز والقائد كوكي على أهبة الاستعداد للمباراة أمام فريق المدرب يورجن كلوب بعد غيابهم عن فترات طويلة من الموسم وعودتهم مؤخرا إلى المنافسات. وقال سيميوني الأسبوع الماضي "واجهنا إصابات كثيرة لكن في العام الماضي تعرضنا لإصابات أكثر ومع ذلك أنهينا الموسم في المركز الثاني لذا لا توجد أعذار".

وتولى المدرب الأرجنتيني مسؤولية أتليتكو في 2012 ونجح في تحويل الفريق إلى أحد أبرز الفرق في أوروبا. وبنى سيميوني نجاحه على لياقة اللاعبين الهائلة التي سمحت للفريق بالضغط بلا هوادة على المنافسين والخروج بنتائج طيبة في المواجهات الصعبة.

تعليق عبر الفيس بوك