يتضمّن جلسات نقاشية وورش عمل.. وعروضًا لوحية مجانية

السلطنة تستضيف مؤتمر بحوث الاتحاد الدولي للغاز.. الإثنين

 

مسقط – الرؤية

تستضيف السلطنة في الفترة من 24 إلى 26 فبراير أعمال مؤتمر بحوث الاتحاد الدولي للغاز 2020 في نسخته السادسة عشرة، وينعقد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وسيقام في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض تحت إشراف وزارة النفط والغاز، وبتنظيم من الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال والاتحاد الدولي للغاز، وذلك تحت رعاية معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي، وزير النفط والغاز.

وتعكس استضافة السلطنة للمؤتمر، نجاح الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال على مدى العشرين عاما الماضية، ويشكل المؤتمر فرصة للخبراء الدوليين لتبادل المعرفة والمعلومات في إطار الابتكارات والتقنية.

وسيلقي معالي الوزير محمد بن حمد الرحمي كلمة افتتاح المؤتمر، وإلى جانب سعادة المهندس سالم العوفي- وكيل وزارة النفط والغاز- يشارك في المؤتمر العديد من ممثلي الشركات المحلية والإقليمية والدولية وأصحاب المصلحة من أكثر من 30 دولة كما يشارك المهندس حارب الكيتاني- المدير التنفيذي للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال والبروفيسور جوي أم. كانج- رئيس الاتحاد الدولي للغاز، والشيخ خالد المسن المدير التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال ورئيس اللجنة التنظيمية الوطنية في أعمال المؤتمر.

ويتضمن المؤتمر والمعرض على مدى ثلاثة أيام العديد من جلسات النقاش وورش العمل المثرية. ويمكن لجميع طلاب الجامعات في السلطنة حضور جلسات العرض اللوحي في القاعة الرئيسية (قسم ب) في24 و25 فبراير من الواحدة ظهرًا إلى الثالثة بعد الظهر مجانًا.

ويرعى المؤتمر عدد من الشركات المختلفة، حيث تشارك الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال كمضيف محلي وشركة تنمية نفط عُمان ومجموعة OQ وشركة بي بي عُمان وشركة عُمان شل وقطر غاز والشركة العُمانية للنقل البحري وشركة GTI وشركة  TOTAL EP ومؤسسة ميتسوبيشي وشركة KBR.

تعليق عبر الفيس بوك