تطبيق متطور للأتمتة الشاملة في مجموعة "الحسن"

مسقط - الرؤية

تعتمدُ شركات الحسن الخاصة أحدث الحلول التكنولوجية لتعزيز الإنتاجية وتحسين عملياتها الداخلية، وعكـفـت الشركات على إيجاد حلٍّ جديد لتخطيط موارد المؤسسات ERP ليحل محل المنصة القديمة الحالية لتخطيط موارد المؤسسات. وتتمثل إستراتيجية الشركات في تطبيق المعايير الصناعية المثلى في العمليات، وأنْ تكون رائدة في الاستفادة من اتجاهات التكنولوجيا المتطورة باستمرار، والاعتماد على أفضل منصة للأمن والقابلية للتوسع والتوفير.

وعقب التقييم المفصَّل لعدة خيارات، اختارتْ مجموعة شركات الحسن الخاصة تطبيق أوراكل فيوجن Oracle Fusion؛ من أجل النشر الكامل لنموذج ساس. وتُعد تطبيقات أوراكل فيوجن حزمة شاملة للتطبيقات صُممت من أجل الأتمتة الشاملة للعمليات التجارية.

وقال ماثيو بي.إم مدير تكنولوجيا المعلومات: نأمل أن يكون لتخطيط موارد المؤسسات الخاص بتطبيق أوراكل فيوجن أثر إيجابي على إنتاجية شركاتنا مما يعود بالنفع المباشر على العملاء والموظفين بعدة طرق.

ويشملُ المشروع أعمالَ الأتمتة الكاملة لجميع الكيانات المالية لمجموعة شركات الحسن الخاصة في سلطنة عُمان ودولة الإمارات العربية المتحدة. ويُدير المشروع لجنة تسيير تتألف من الرئيس التنفيذي، ومدير العمليات، ومدير تكنولوجيا المعلومات. كما يتألف فريق تنفيذ المشروع من مدير تكنولوجيا المعلومات، ونظم إدارة التطبيقات، والمنسقين الوظيفيين الرئيسيين في مجموعة شركة الحسن  الخاصة، ومدير مشروع، وخبراء تقنيين ووظيفيين من شريك خدمات التنفيذ (4i Apps).

وقد "انطلق" المشروع في الثامن والعشرين من يناير 2019، وانتقلت جميع عمليات التجارة والتصنيع في السلطنة إلى المنصة الجديدة لتخطيط موارد المؤسسات في نفس اليوم مع دمج العمليات التجارية بالكامل. كما اندمج نظام تخطيط موارد المؤسسات الخاص بتطبيق أوراكل فيوجن بسلاسة مع الإدارة الحالية الآلية بالكامل للمستودعات، إضافة لتطبيقات إدارة الموارد البشرية وجدول الرواتب.

تعليق عبر الفيس بوك