بقيمة إجمالية تصل إلى 1.5 مليون ريال

بنك مسقط يجري سحوبات نهاية العام على جوائز برنامج "المزيونة"

مسقط - الرؤية

أجرى بنك مسقط السحبَ الكبير على جوائز برنامج "المزيونة" لنهاية العام 2019، في المقر الرئيسي للبنك بمرتفعات المطار، وبحضور سليمان بن حمد الحارثي رئيس مجموعة الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط؛ وذلك تعزيزا لدور البنك الريادي في نشر ثقافة الادخار والتوفير بين أفراد المجتمع.

وتمَّ السحب على جوائز مالية قيمتها مليون ونصف المليون ريال عماني؛ من بينها: جائزتان مخصصتان لزبائن البنك بشكل عام، قيمة كل منهما 250 الف ريال، كذلك تم السحب على جائزتين مخصصتين لزبائن الأعمال المصرفية المميزة (أصالة) من بنك مسقط، كل جائزة قيمتها 100 الف ريال عماني، والسحب على 10 جوائز أخرى مخصصة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة (أصالة) قيمة كل جائزة 30 الف ريال عماني. كما أجرى زبائن البنك السحب على 10 جوائز مخصصة لزبائن الاعمال المصرفية الحصرية (الجوهر) كل جائزة قيمتها 20 ألف ريال عماني، والسحب على عدد جائزتين مخصصتين لزبائن الأعمال المصرفية الحصرية (الجوهر)، كل جائزة قيمتها 50 ألف ريال عماني. وأجرى بنك مسقط السحوبات الخاصة بزبائن المحافظات على 28 جائزة قيمة كل جائزة 10 آلاف ريال بمجموع 280 ألف ريال.

وقال عبدالله بن تمان المعشني نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات ببنك مسقط: إنَّ إجراء السحب على جوائز المزيونة لنهاية العام يأتي ضمن السحوبات الكبرى التي ينضمها البنك للعام الماضي؛ حيث قدم بنك مسقط في هذه السحوبات جوائز مالية تصل إلى 1.5 مليون ريال عماني، مقدما الشكر والتقدير لكل زبائن البنك على ثقتهم بحساب المزيونة وبكافة المنتجات والخدمات والتسهيلات التي يقدمها البنك.

وأشار المعشني إلى أنَّ كافة زبائن البنك لديهم الفرصة في الفوز بالجوائز القيمة والمثيرة، فكلما زادت مبالغ التوفير في حساب الزبون خلال هذه الفترة، كانت الفرصة سانحة وكبيرة للفوز بالجوائز المخصصة لنهاية العام، داعيًا كافة زبائن بنك مسقط إلى استغلال الفرص والفوز بالجوائز المثيرة من خلال زيادة التوفير في الحسابات الخاصة بهم.

وأوضح المعشني أنَّ الأيام المقبلة ستشهد تدشين جوائز برنامج "المزيونة" للادخار والتوفير للعام 2020، والكشف عن قيمة هذه الجوائز المالية، وكيفية الفوز بها؛ حيث يحرص بنك مسقط دائما على تطوير البرنامج ليلبي احتياجات الزبائن ويحقق أحلامهم وطموحاتهم، إلى جانب الدور الرئيسي لبرنامج "المزيونة" في تعزيز مفهوم الادخار والتوفير.

تعليق عبر الفيس بوك