"الغرفة" تستطلع الرؤى والمقترحات حول استراتيجيتها الجديدة

 

 

مسقط - الرؤية

التقى الدكتور سالم بن سليم الجنيبي نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة عُمان، أمس، بمديري فروع الغرفة في المحافظات ومديري الدوائر في المركز الرئيسي للغرفة، بحضور سعادة قيس بن محمد اليوسف رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان والدكتور الفضل بن عباس الهنائي الرئيس التنفيذي للغرفة ووليد الشيزاوي مساعد المدير العام لشؤون الفروع وصالح بن جمعة البلوشي مساعد المدير العام لشؤون مجلس الإدارة.

وهدف اللقاء إلى تبادل الأفكار والمُقترحات حول التوجهات التي تنشدها غرفة تجارة وصناعة عُمان في إطار العمل لاعتماد الاستراتيجية الجديدة التي تعدها الغرفة. واستعرض اللقاء الخطة الاستراتيجية التي تم إعدادها من قبل إحدى الشركات المتخصصة في إعداد الاستراتيجيات وتم تعريف المديرين بماهية الاستراتيجية وأهم المرتكزات التي تقوم عليها.

ورحب الدكتور نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة للشؤون الاقتصادية والفروع بالحضور شاكرا لهم الجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بعمل الغرفة وتطوير جهازها التنفيذي بما يتناسب والإدارة الحديثة التي تتبناها كبار الشركات والمؤسسات. كما أشار الدكتور إلى أن الغرفة مقبلة على مرحلة جديدة تتلاءم مع التوجهات والرؤى التي تتبناها رؤية عمان 2040 تحت قيادة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه-.

وأضاف الجنيبي: نسعى من خلال هذه النقلة النوعية التي تتبناها الغرفة في استراتيجيتها القادمة إلى تنمية القطاع الخاص والدفاع عن مصالحه من خلال تبني مشاريع ومبادرات تعزز من مساهمة القطاع الخاص في الناتج الوطني وتساهم في تنويع مصادر الدخل.

تعليق عبر الفيس بوك