الشيخ رئيسا بالوكالة لـ"التجزئة المصرفية للأفراد" في "عُمان العربي"

مسقط - الرؤية

عيّن بنك عُمان العربي رشاد بن جعفر الشيخ رئيسًا لإدارة التجزئة المصرفية للأفراد بالوكالة، وذلك انسجاماً مع نهج البنك في تطبيق التعمين الاستراتيجي والنوعي من خلال خطة التعاقب التي تهدف إلى تطوير الكفاءات الواعدة  في مختلف التخصصات.

وبدوره أكد رشاد المسافر، الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي أنَّ بنك عُمان العربي يلتزم بدعم الموظفين العُمانيين من خلال تنمية مهاراتهم وخبراتهم للترقي في السلم الوظيفي وفق خطط منهجية تتناسب مع جميع الفئات الوظيفية من مختلف التخصصات المصرفية. وأضاف أنَّ تعيين رشاد الشيخ رئيسًا لإدارة التجزئة المصرفية للأفراد بالوكالة في البنك يأتي ضمن هذا السياق، مؤكدًا أنَّ هذا النهج الاستراتيجي في تطوير الكفاءات يهدف إلى تعزيز أهداف البنك المتمثلة في تزويد العملاء بأفضل التجارب والخدمات المصرفية في السلطنة.

وحصل رشاد الشيخ على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة سنترال فلوريدا في أورلاندو بالولايات المتحدة الأمريكية، وفي رصيده أكثر من 21 عامًا من الخبرة في الخدمات المصرفية. كما تولى عدة مناصب عُليا في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد قبل أن ينضم إلى فريق بنك عُمان العربي في عام 2003. وستساهم هذه الخبرات النوعية في تقديم أفضل الأفكار المبتكرة للبنك وعملائه والتي ستضمن تحقيق المزيد من التقدم والنجاح.

وقال الشيخ: إنه لمصدر فخر بالنسبة لي أن يتم تعييني في هذا المنصب، وأتطلع إلى العمل مع جميع الإدارات في البنك وإضافة مزيد من الإنجازات لمسيرة البنك الحافلة بالنجاح وذلك من خلال الجهود المستمرة التي يبذلها الجميع في رحلتنا لنكون البنك الذي يُقدم منتجات وخدمات مبتكرة تحوز على رضا العملاء.

ومن جهته، قال عادل الرحبي، رئيس إدارة الموارد البشرية في البنك إنَّ إدارة الموارد البشرية في بنك عُمان العربي تحرص على استكشاف قدرات الموظفين المتميزين وتوفير الدعم والتحفيز لهم لتحقيق طموحاتهم المهنية، فنحن نؤمن بأنَّ إدارة المواهب بطريقة فعَّالة تُعد أحد أهم المحاور الاستراتيجية للنجاح والتطور المستمر، ونسعى من خلال هذا النهج أن يكون بنك عُمان العربي الوجهة المثالية لكل من يبحث عن رحلة مهنية واعدة.

تعليق عبر الفيس بوك