فتح باب الطلب المسبق لـ"هواوي Y7p" حتى الأربعاء

 

 

مسقط – الرؤية

فتحت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين باب الطلب المسبق لهاتف HUAWEI Y7p الذي ينتظره محبو التصوير الفوتوغرافي، وذلك على الموقع الإلكتروني لهواوي حتى 19 فبراير.

ويُعد الهاتف أحدث إضافات الشركة لسلسلة هواتف HUAWEI Y  من الفئة الابتدائية التي تمزج بين مزايا الأداء الرائعة وتصاميم تضاهي تلك التي تتميز بها أبرز الهواتف الذكية الجديدة. ويضم هاتف HUAWEI Y7p  كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل وتصميم عصري وأداء قوي وغيرها من الخصائص الأخرى. وبسعر 64.900 ريال عُماني، يمكن لمحبي هواوي طلب هذا الهاتف مسبقاً في متجر هواوي في سيتي سنتر مسقط.

وتم تجهيز هاتف HUAWEI Y7p بعددٍ من المزايا الرائعة تتضمن كاميرا ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي وتتألف من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل تركز على الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة، وكاميرا عريضة بدقة 8 ميجابكسل والتي تتيح تصوير وتسجيل المقاطع تصل حتى 120 درجة، فضلاً عن كاميرا مساعد عمق بدقة 2 ميجابكسل تساعد الكاميرا للحصول على تأثيرات عمق المجال.

وتم تصميم هاتف HUAWEI Y7p ليقدم للمستخدمين أداءً قوياً مع توفير الطاقة أيضًا وذلك بفضل تزويده بمعالجي Kirin 710F و EMUI 9.1، اللذين يعملان معًا لتحسين أداء النظام للاستخدام اليومي الأكثر سلاسة، مع توفير الطاقة في البطارية أيضًا.

وتمتاز البطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة ويمكن أن تستمر حتى يومين من الاستخدام المكثف. إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي بسعة 64 جيجابايت يمكن توسيعها إلى 512 جيجابايت ببطاقة Micro SD بشكل منفصل.

 

تعليق عبر الفيس بوك