نسخة جديدة متطورة من الموقع الإلكتروني لجريدة الرؤية

 

مسقط- الرؤية

دشنت جريدة الرؤية نسخة جديدة متطورة من الموقع الإلكتروني، ليضمن للقارئ العزيز تجربة تصفح سهلة ومميزة، يستطيع من خلالها أن يتصفح مختلف أقسام الموقع بسهولة ويسر.

واعتمد التصميم الجديد أحدث المعايير التقنية، بأدوات تعزز سهولة الاستخدام وسرعة التصفح، وذلك في إطار جهود جريدة الرؤية لمواكبة المتغيرات والتطورات في عالم الإنترنت والتصفح الإلكتروني.

وفي النسخة الجديدة من الموقع، تم تقسيم المحتوى إلى عدة أقسام وفروع، تتضمن الأخبار المحلية والاقتصادية والدولية والمنوعات وأخبار السوشيال ميديا، فضلا عن قسم الرأي والمخصص لمقالات الكتاب وآراء المواطنين.

وقال المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية إن النسخة الجديدة من الموقع الإلكتروني تستهدف تطوير المحتوى من حيث الشكل والمضمون، ويتزامن ذلك مع تزايد توجه الجريدة نحو الإعلام الرقمي، ومواكبة المستجدات في الصحافة الرقمية. وأكد الطائي أن الموقع الجديد يتيح كذلك إمكانية تصفح الجريدة المطبوعة في صيغة "بي دي إف" بطريقة أسرع وأكثر تطورا عن ذي قبل، وبذلك يتمكن القارئ من قراءة جميع الأخبار والمقالات المنشورة على الموقع والجريدة في آن واحد.

وتواصل جريدة جهودها لمواكبة المستجدات في عالم الإعلام، لاسيما الرقمي، بهدف تقديم تجربة تصفح وقراءة مميزة للقراء الأعزاء، وتؤكد "الرؤية" في هذا الصدد التزامها بتطبيق أعلى معايير المهنية والاحترافية في صناعة المحتوى الصحفي بكافة أشكاله.

تعليق عبر الفيس بوك