عرض خاص حتى 27 مارس

فرصة لحضور نهائي "أبطال أوروبا" مع "نيسان عمان"

مسقط - الرؤية

تقدم نيسان عمان، من شركة سهيل بهوان للسيّارات عرضًا على تشكيلة سيارات نيسان، ويتضمّن سحبًا كبيرا يفوز من خلاله 2 من الفائزين برحلة شاملة كامل المصاريف لمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها في تركيا بمدينة إسطنبول.

ويضم عرض نيسان عمان العديد من المزايا القيمة، ومنها إمكانية تمويل شراء السيارة بأقساط ميسرة وهدية نقدية مضمونة حتى 4500 ريال عماني وبطاقة تعبئة وقود مجاناً حتى 1000 ريال عماني وباقة خدمة مجانية 3 سنوات/ 60,000 كلم وتأمين مجاني، وتسجيل مجاني على موديلات معينة. ويستمر العرض الترويجي حتى 27 مارس 2020.

ويحق لكافة العملاء الذين يشترون مركبات نيسان خلال فترة العرض المشاركة في السحب الكبير على التذاكر لحضور مباراة نهائي دوري الأبطال المقرر إقامتها في تركيا بمدينة إسطنبول في 31 مايو 2020. كما يمكن للفائز أن يختار صديقا أو قريبا له للسفر معه وحضور المباراة وتتحمل شركة سهيل بهوان للسيّارات كافة تكاليف الرحلة بما في ذلك تذكرة السفر على الدرجة السياحية ذهاب وعودة والإقامة في الفندق في إسطنبول والتنقلات الداخلية في تركيا ورسوم التأشيرة للفائز والشخص الذي يختاره لمرافقته وسيجري السحب بمعرض سيّارات الشركة بالقرم في 5 أبريل 2020م في الساعة 10.00 صباحا. وبموجب العرض الخاص يحصل العملاء على هدية نقدية مضمونة تتراوح من 1200 ريال عماني إلى 4500 ريال عماني ويختلف على حسب الموديل. ولا تنطبق الهدية النقدية المضمونة على المشترين لسيّارة نيسان سيفليان.

تعليق عبر الفيس بوك